شاليهات جاهزة للاستلام 150 متر للبيع فى مازدا العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB89636
4,561,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
4,561,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
30,406 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
150 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
تطل على حديقة
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Majada Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع في Ain Sokhna ، مصر. يقع المنتجع على ساحل البحر الأحمر ، ويوفر مناظر خلابة للبحر والجبال المحيطة. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة والاستمتاع بعطلة مريحة.

إقامة

تقدم Majada Ain Sokhna مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفاخرة والأجنحة والفيلات. تم تزيين جميع الغرف بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء ، وأجهزة تلفزيون الشاشة المسطحة ، و Wi-Fi المجانية. تتضمن الأجنحة والفيلات أيضًا شرفات خاصة أو شرفات مع إطلالات على البحر أو الحديقة.

مرافق

يوفر المنتجع مجموعة من المرافق لضمان أن يكون الضيوف إقامة مريحة وممتعة. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحمام سباحة لا نهاية له يطل على البحر. يحتوي المنتجع أيضًا على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس والبحر. تشمل المرافق الأخرى منتجع صحي ومركز للياقة البدنية ونادي للأطفال والعديد من المطاعم والبارات.

أنشطة

تقدم Majada Ain Sokhna مجموعة متنوعة من الأنشطة للضيوف من جميع الأعمار. يمكن لعشاق الرياضات المائية الاستمتاع بأنشطة مثل