فيلا متشطبة 4 غرف للبيع فى مازدا العين السخنة

فلل 4 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB85886
31,967,570 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
31,967,570 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
679 م2
مساحة المبنى:
515 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند مازدا العين السخنة من المجمعات السكنية الفاخرة الموجودة على ساحل البحر الأحمر في مصر. تم تطوير هذا المجمع من قبل شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، ويوفر بيئة سكنية حديثة وفاخرة ومرافق عالمية المستوى.

يغطي المجمع مساحة تقدر بحوالي 1.1 مليون متر مربع، ويتميز بمجموعة من التصاميم الحديثة والمبتكرة، مع تشطيبات عالية الجودة ومرافق عالية المستوى. يوفر كمبوند مازدا العين السخنة مجموعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق، والتي صممت لتلبية احتياجات الأفراد والأزواج والعائلات من جميع الأحجام.

يوفر كمبوند مازدا العين السخنة مجموعة واسعة من المرافق العالية الجودة، بما في ذلك نظام أمني حديث، وخدمات الصيانة والدعم على مدار الساعة، ومساحات خضراء واسعة. كما يضم المجمع مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية، بما في ذلك ملعب جولف ومركز لياقة بدنية ومنتجع صحي، مما يوفر جوًا حيويًا وديناميكيًا للسكان وضيوفهم.

يتمتع موقع كمبوند مازدا العين السخنة على ساحل البحر الأحمر بإطلالات خلابة على البحر وسهولة الوصول إلى مجموعة من الرياضات والأنشطة المائية. كما يقع المجمع بالقرب من مختلف المعالم والأماكن الجذابة في العين السخنة، مثل دير الأنبا أنطونيوس، وميناء العين السخنة، والينابيع الساخنة الشهيرة في العين السخنة.

بشكل عام، يعد كمبوند مازدا العين السخنة من المجمعات السكنية الحديثة والمبتكرة التي توفر بيئة سكنية فريدة ومريحة للسكان على ساحل البحر الأحمر في مصر. بفضل مرافقها العالمية وموقعها الاستراتيجي وتصميمها المذهل، توفر المجمع المنصة المثالية للأفراد والعائلات للنمو والاستمتاع بنمط حياة فاخر في المناطق الجميلة والديناميكية في العين السخنة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-35852-2ef.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632