شالية متشطب 143 متر للبيع فى مازدا العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB83685
4,171,596 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,171,596 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,172 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

كمبوند مازدا العين السخنة هو مشروع سكني يقع في مدينة العين السخنة في محافظة الإسكندرية، مصر. يعتبر هذا المشروع من أكبر وأكثر المشاريع السكنية في مصر، ويضم أكثر من 6000 وحدة سكنية وخدمية. ويتميز المشروع بأنه يوفر بيئة سكنية مريحة وآمنة، بالإضافة إلى العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل مصانع الأغذية، المطاعم، المحلات التجارية، المستشفيات، المكتبات، المراكز الترفيهية، والمزيد.

ومن أهم مزايا كمبوند مازدا العين السخنة هو أنه يحتوي على مجموعة واسعة من الخدمات الإضافية التي تشمل المراكز الترفيهية، المصانع الصغيرة، المطاعم، المحلات التجارية، والمستشفيات. كما أن المشروع يضم العديد من المنطق الخضراء والحدائق الخضراء التي تضفي على جمال المشروع. كما أنه يوفر العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل تجار سيارات، محلات ملابس، محلات الأجهزة الكهربائية، والمزيد.

ويضم كمبوند مازدا العين السخنة أيضا العديد من الخدمات الإضافية التي تشمل المراكز الترفيهية التي تضم المسرح، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمستشفيات، والمكتبات، والمراكز الترفيهية، والمصانع الصغيرة، والمحلات المخصصة للأطفال. كما يحتوي المشروع على منطقة تحت الأرض لتخزين السيارات، والشوارع الخضراء التي تجعل المشروع أكثر جمالا. كما يوفر المشروع خدمات الأمن والحراسة المستمرة لضمان أمن المواطنين.