ستوديو متشطب للبيع فى العين السخنة مازدا

1 غرف ستوديو للبيع فى مازدا العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB77103
2,686,000 جنيه مصرى
القسم:
ستوديو / للبيع
السعر:
2,686,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
46,310 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
58 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
Pool View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تتميز مازدا العين السخنة في مصر بأنها إحدى أحدث المشاريع السكنية المزودة بالخدمات، تم إنشاؤها في منطقة العين السخنة على شاطئ البحر الأحمر ، حيث يمكن الاستمتاع بالطقس الرائع والمناظر الطبيعية الرائعة.

تقع المشروع على مساحة 60 فدانًا ويضم أكثر من 2،500 وحدة سكنية، بما في ذلك شقق وفيلات وتاون هاوس، وجميع الوحدات في المشروع تطل على مناظر خلابة للمناطق المحيطة بها.

تحتوي مازدا العين السخنة على العديد من المرافق والخدمات التي تساعد على إنشاء مجتمع مزدهر ومليء بالحيوية، بما في ذلك النوادي الرياضية والحدائق والمسابح والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية.

كما أن موقع مازدا العين السخنة يعتبر مثالياً، حيث توفر المشاريع سهولة الوصول إليها من القاهرة ومدينة السويس، كما أنها تقع بالقرب من مجموعة من الفنادق والمنتجعات الأخرى.

يشمل مشروع مازدا العين السخنة أيضًا على مستوى عال من التصميم الداخلي للوحدات السكنية، حيث تأتي هذه الوحدات مع مطابخ مجهزة بالكامل وغرف نوم مريحة وأماكن لتناول الطعام ، ومناطق جلوس رائعة وحمامات فاخرة.

في النهاية ، يعد مشروع مازدا العين السخنة وجهة مرغوبة لأولئك الذين يرغبون في الاستمتاع بالطقس الرائع والمناظر الخلابة على شاطئ البحر الأحمر، والاستمتاع بالرفاهية والأسلوب المعيشي الراقي، كما يوفر فرصة الاستثمار العقاري لمن يبحثون عن عائد على استثماراتهم.