منازل مزدوجة للبيع فى العين السخنة مازدا

3 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مازدا العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB76645
6,816,578 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
6,816,578 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
287 م2
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

تعتبر قرية مازدا العين السخنة واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر. تقع هذه القرية على بعد حوالي 150 كيلومترًا شرق القاهرة، وتتميز بمناظرها الخلابة على البحر الأحمر وجوها الرائع طوال العام.

تتميز قرية مازدا العين السخنة بشواطئها الجذابة والنقية، التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. بالإضافة إلى السباحة وركوب الأمواج والتجديف، يمكن للسياح الاسترخاء على الشاطئ والتشمس بينما يستمعون إلى أنغام الموسيقى اللطيفة.

توفر هذه القرية أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية الأخرى، مثل الغوص وصيد الأسماك، وركوب الأتوبيس السياحي لاستكشاف المناظر الطبيعية الخلابة في المنطقة. كما يوفر الموقع أيضًا العديد من مراكز اللياقة البدنية والمنتجعات الرائعة للاسترخاء والاستجمام.

يمتلك مازدا العين السخنة أيضًا مجموعة متنوعة من المطاعم والمتاجر والمقاهي، حيث يمكن للزوار الاستمتاع بالمأكولات المحلية والعالمية وتجربة ثقافة المنطقة.

يعتبر هذا الموقع أيضًا مثاليًا لأي شخص يبحث عن الهدوء والسكينة، حيث يمكن الاستمتاع بالجو الهادئ للمنطقة والتنزه في الغابات والتلال الخضراء المحيطة بالقرية.

باختصار، فإن قرية مازدا العين السخنة مكان مثالي للتمتع بالبحر والشمس والرمال الناعمة والأنشطة الترفيهية المتنوعة، ومناسب للعائلات والأزواج والأفراد gleichermaßen. يمكن للزوار الاستمتاع بالأجواء الرائعة والخدمات الرائعة طوال أيام الأسبوع، والعودة إلى المنزل بذكريات لا تنسى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-338fa-158.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632