منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى مازدا العين السخنة

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB75263
5,847,487 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
5,847,487 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
211 م2
مساحة المبنى:
163 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يقع كمبوند مازدا في منطقة العين السخنة في مصر، وهو مشروع عقاري حديث أنشأته شركة ايوان للتطوير العقاري. يتميز المشروع بتصميمه العصري والمرافق المتكاملة، حيث يوفر للمقيمين أسلوب حياة فاخر ومريح يجمع بين الرفاهية والأناقة.

يتكون كمبوند مازدا من مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تناسب احتياجات المقيمين المختلفة، بدءًا من الشقق وحتى الفيلات الفاخرة. كما يوفر المشروع مرافق للترفيه والتسوق، بالإضافة إلى مساحات خضراء واسعة وحمامات سباحة كبيرة.

يتميز كمبوند مازدا بالتصميم العصري الحديث، حيث يتم تصميمه باستخدام أحدث التقنيات والمعايير العالمية في التصميم العمراني. كما يتميز المشروع بالأمان والحماية، حيث يتم توفير نظام أمني متطور وخدمة استقبال يعمل على مدار الساعة.

يعد كمبوند مازدا فرصة استثمارية ممتازة في مصر، حيث يمكن للمستثمرين تحقيق عوائد مالية عالية من خلال تأجير الوحدات السكنية أو التجارية. كما يعد المشروع مكانًا مثاليًا للمقيمين الذين يبحثون عن أسلوب حياة فاخر ومريح في منطقة حيوية ومركزية في العين السخنة.

بهذا الشكل، يتميز كمبوند مازدا بتصميمه الحديث والمرافق المتكاملة، كما يوفر فرصة استثمارية ممتازة وأسلوب حياة فاخر ومريح للمقيمين. لذلك، فإنه يعد خيارًا جيدًا للمستثمرين والمقيمين الذين يبحثون عن مشروع عقاري حديث وفاخر في العين السخنة في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-38bd9-6ab.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632