منزل مزدوج متشطب للبيع فى مازدا

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB73487
6,816,578 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
6,816,578 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
287 م2
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يتميز كمبوند مازدا العين السخنة في مصر بتصميمه الفريد والحديث الذي يتماشى مع أحدث معايير الجودة والرفاهية. يتكون الكمبوند من مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة الأحجام والتصاميم، والتي تتيح للمقيمين الاختيار من بينها حسب احتياجاتهم ومتطلباتهم السكنية.

تقع مازدا العين السخنة في منطقة العين السخنة الساحلية على بعد حوالي 110 كيلومتراً جنوب القاهرة، وتضم العديد من المرافق الفاخرة التي تجعل العيش فيها مريحاً وممتعاً. فمن بين المرافق الموجودة في المجمع السكني، مركز تجاري يضم مجموعة من المحلات التجارية والمطاعم الشهية، بالإضافة إلى منطقة ترفيهية تتضمن ألعاباً للأطفال وحمامات سباحة وملاعب رياضية.

ويضم كمبوند مازدا العين السخنة أيضاً مساحات خضراء واسعة ومناطق للجري والمشي، بالإضافة إلى نادٍ صحي مجهز بأحدث المعدات الرياضية والمرافق الصحية التي يحتاجها المقيمون للحفاظ على لياقتهم البدنية وصحتهم العامة.

وتتميز الوحدات السكنية في كمبوند مازدا العين السخنة بتصميمها العصري والأنيق الذي يجمع بين الراحة والفخامة، وتتمتع بإطلالات ساحرة على البحر والمناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بها. وتتضمن الوحدات السكنية شققاً وفيلات بمساحات مختلفة، وتشمل جميعها مرافق حديثة ومريحة،