تاون هاوس جاهز للاستلام للبيع فى العين السخنة مازدا

3 غرف تاون هاوس للبيع فى مازدا العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB65220
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
209 م2
مساحة المبنى:
163 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

مازدا العين السخنة مصر هي واحدة من أكبر الشركات الصناعية في العالم، تأسست عام 1967 باسم الشركة المصرية للسيارات. تعتبر مازدا العين السخنة مصر نقطة التحول لصناعة السيارات في مصر، وتشكل مؤشراً للتقدم في الصناعات المختلفة في البلاد. يتميز المصنع بتصنيع عدد من السيارات المختلفة باستخدام المواصفات المطابقة للمواصفات الدولية.

تأسست مازدا العين السخنة مصر كشركة تجارية مستقلة من الشركة المصرية للسيارات، وتعمل على تصنيع السيارات الأصلية للبلاد. وتشمل السيارات التي تصنعها الشركة مازدا العين السخنة مصر، سيارات مازدا، سيارات نيسان، سيارات كيا، وسيارات دودج. كما تصنع الشركة أيضاً عدد من المركبات الصغيرة والشاحنات الصغيرة والآليات الثقيلة.

تتميز مازدا العين السخنة مصر بتوفير خدمات عالية الجودة لجميع عملائها، من خلال توفير الخدمات اللازمة لاستبدال الأجزاء الخاصة بالسيارات التي تصنعها. ويوفر المصنع أيضاً خدمات الصيانة والدعم الفني للسيارات التي تصنعها. كما يوفر المصنع خدمات التدريب المخصصة للعملاء للمساعدة في التعامل مع السيارات الخاصة بهم.

مازدا العين السخنة مصر هي شركة تجارية مستقلة تصنع السيارات الأصلية للبلاد، وتقدم خدمات عالية الجودة لجميع عملائها. وتقوم الشركة بتوفير الخدمات اللازمة لإصلاح وصيانة السيارات التي تصنعها، وتوفير التدريب المخصص للعملاء. يشكل المصنع مؤشراً للتقدم في الصناعات المختلفة في مصر، ويقدم مجموعة واسعة من السيارات المختلفة لجميع الأذواق.