شاليهات جاهزة للاستلام 105 متر للبيع فى مازدا العين السخنة

2 غرف شالية للبيع فى مازدا العين السخنة

2    2
رقم الإعلان: GB58006
2,902,700 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
2,902,700 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
27,644 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
105 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تقع مدينة العين السخنة في محافظة السويس بجمهورية مصر العربية، وهي واحدة من أهم المناطق السياحية في مصر والتي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم. ومن بين الشركات التي تعمل في هذه المنطقة هي شركة مازدا، والتي تعتبر واحدة من أبرز الشركات العالمية في مجال صناعة السيارات.

تأسست شركة مازدا في اليابان عام 1920، وبدأت في تصنيع الدراجات النارية قبل أن تتوسع في إنتاج السيارات في عام 1960. وتشتهر مازدا بإنتاج سيارات رياضية مميزة، حيث تمتاز سياراتها بتقنيات حديثة وأنيقة وقدرة على التحكم في السرعة بسهولة.

وفي العين السخنة، تعمل شركة مازدا في إنتاج وتصنيع السيارات، حيث تقوم بتصنيع السيارات الرياضية والعائلية. وتتميز سيارات مازدا في العين السخنة بجودة عالية وتصميمات مبتكرة، حيث توفر الشركة سيارات متعددة الاستخدامات وذات مزايا فريدة.

وتعتبر سيارة "مازدا CX-5" واحدة من أبرز السيارات التي تنتجها شركة مازدا في العين السخنة، حيث تتميز بتصميم عصري وأنيق وقدرة على التحكم في السرعة بسهولة وموفرة للوقود. كما تتميز هذه السيارة بمحرك قوي ونظام دفع رباعي للأداء العالي في الطرق الوعرة.

وبالإضافة إلى سيارة CX-5، تنتج شركة مازدا في العين السخنة سيارات أخرى مثل "مازدا 3" و "مازدا 6" و "مازدا CX-3" و "مازدا CX-9"، و