شاليهات 135 متر للبيع فى مازدا العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB57467
3,631,156 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,631,156 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
26,897 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
135 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

مازدا العين السخنة مصر هي الشركة الرائدة في تصنيع السيارات في مصر. تأسست الشركة في عام 1966 وتشتغل حاليا في المجالات التالية: صناعة السيارات، الصيانة والتشغيل، الإشراف، التسويق والتسويق الإلكتروني، الخدمات الإلكترونية، الإنتاج، الإشراف الفني، التطوير، البحث والتطوير.

مازدا العين السخنة مصر تصنع عددا من السيارات المختلفة، مثل السيارات الرياضية، السيارات الأجرة، والسيارات الأجرة الصغيرة، والسيارات الصغيرة الأجرة، والسيارات الأجرة الصغيرة الأجرة. كما تصنع الشركة عددا من السيارات الأجرة الصغيرة والأجرة الصغيرة الأجرة.

مازدا العين السخنة مصر توفر خدمات عديدة لزبائنها، مثل خدمة الصيانة والإصلاح، والخدمات الإلكترونية، والخدمات الإلكترونية الخاصة بالسيارات، وخدمات التسويق الإلكتروني، وخدمات الإستشارات التسويقية والإدارية. كما توفر الشركة العديد من الخدمات الإضافية لزبائنها، مثل خدمات الإشراف الفني، والتطوير، والبحث والتطوير، والإستشارات التسويقية والإدارية.

مازدا العين السخنة مصر تضمن أن جميع السيارات التي تصنعها تحتوي على أفضل المواصفات الفنية والأمنية. كما تضمن الشركة أن جميع السيارات التي تصنعها تحتوي على أفضل المواصفات الأمنية لضمان سلامة السائقين والركاب. بالإضافة إلى ذلك، تضمن الشركة أن جميع السيارات التي تصنعها تحتوي على أفضل المواصفات الأمنية لضمان سلامة السائقين والركاب.