منازل مزدوجة للبيع فى مازدا

منازل مزدوجة 3 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB42294
6,816,578 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
6,816,578 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
287 م2
مساحة المبنى:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

مازدا العين السخنة مصر هي واحدة من أكثر الشركات التجارية نشاطا في المجال السيارات في العالم. الشركة تستند إلى عالمية مازدا الوكيل الرائدة التي تأسست في السبعينيات من القرن الماضي. وتضم مصر مؤسسة العين السخنة التابعة لمجموعة مازدا العالمية. وتعمل الشركة في المجالات التالية: التصنيع والتسويق والخدمات المشتركة. وتوفر الشركة خدماتها للعملاء المصريين المستهلكين والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

وتوفر الشركة عددا من السيارات المختلفة بأسعار معقولة ومناسبة. كما توفر الشركة تأمين السيارات الجديدة والمستعملة، فضلا عن خدمات الصيانة الشاملة للسيارات. بالإضافة إلى ذلك، تقدم الشركة تأمين السيارات الشامل الذي يشمل الضمان الطويل الأجل والضمان الفوري.

وتعتبر مازدا العين السخنة مصر أيضا واحدة من أكثر الشركات التجارية تجارة السيارات المستعملة نشاطا في المجال. وتوفر الشركة عددا من السيارات المستعملة المختلفة بأسعار معقولة ومناسبة. كما توفر الشركة خدمات الصيانة الشاملة للسيارات المستعملة.

وتوفر مازدا العين السخنة مصر أيضا خدمات المشاركة الشاملة للعملاء. وتشمل هذه الخدمات تأمين السيارات الشامل الذي يشمل الضمان الطويل الأجل والضمان الفوري، وخدمات الصيانة الشاملة للسيارات الجديدة والمستعملة. كما توفر الشركة خدمات الإخطار الفوري والخدمات الإلكترونية للعملاء.