شاليهات 102 متر للبيع فى مازدا العين السخنة

شالية 2 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

2    1
رقم الإعلان: GB38647
3,901,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
3,901,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
38,245 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
102 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 18 Mar 2023

مازدا العين السخنة هي إحدى أحدث المدن الصناعية في مصر، وتقع على بعد 120 كم جنوب شرق مدينة القاهرة على البحر الأحمر. وهي تعتبر مدينة صناعية متكاملة تضم العديد من المصانع والمنشآت التجارية والخدمية.

تم إنشاء مازدا العين السخنة بالتعاون بين شركة مازدا للسيارات اليابانية وحكومة مصر، وتم افتتاحها في عام 2003. وتعمل المدينة على توفير بيئة عمل آمنة ومريحة للشركات والمؤسسات الصناعية في مصر والدول المجاورة.

تضم مازدا العين السخنة العديد من المصانع والمنشآت الصناعية، بما في ذلك مصنع مازدا الذي ينتج موديلات مازدا MX-5 وCX-5 وCX-9. كما تضم المدينة مصانع لصناعات أخرى مثل الإلكترونيات والأغذية والمشروبات والمنتجات الكيماوية والملابس والنسيج.

ما يميز مازدا العين السخنة هو توفير بيئة عمل مناسبة للعمال وتطوير مهارات العمال والعاملين في المصانع. كما تهتم المدينة بحماية البيئة وتوفير مصادر الطاقة المتجددة والتخلص من النفايات بطرق صديقة للبيئة.

وبفضل موقعها الاستراتيجي على البحر الأحمر وقربها من ميناء السويس والعديد من المدن والأسواق الصناعية الرئيسية، تعد مازدا العين السخنة وجهة جذب للشركات الصناعية الراغبة في توسيع أنشطتها في منطقة الشرق الأوسط.

وفي النهاية، تعد مازدا العين السخنة إحدى المدن الصناعية الحديثة والمتميزة في مصر. وتوفر بيئة استثمارية مناسبة للشركات الصناعية، مع التركيز على الجودة والابتكار والاستدامة.