فيلا للبيع فى منتجع مازدا

فلل 4 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

4    3
رقم الإعلان: GB136953
31,967,570 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
31,967,570 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
679 م2
مساحة المبنى:
515 م2
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

عتبر قرية مازدا العين السخنة واحدة من أجمل المنتجعات الساحلية في مصر، وتقع في منطقة العين السخنة، وتبعد حوالي ساعة بالسيارة عن القاهرة. تجذب هذه القرية الكثير من السياح والمقيمين في مصر بفضل جمالها الطبيعي الفريد والمرافق الراقية فيها. في هذه المقالة، سوف نستعرض ما يجعل من قرية مازدا العين السخنة واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر.

تتميز قرية مازدا العين السخنة بمناظر طبيعية خلابة تشمل حدائق خضراء مورقة وشاطئصجموعة من حمامات السباحة التي تلبي احتياجات الأطفال والكبار. يستطيع النزلاء في مازدا العين السخنة اختيار أنواع مختلفة من الغرف والأجنحة المصممة لتوفير الراحة والترفيه. تتميز الغرف بجميع وسائل الراحة الحديثة،ا في ذلك تكييف الهواء وشاشات التلفزيون المسطحة وخدمة الواي فاي المجانية.

يعد الشاطئ الخاص بالقرية من أبرز معالمها، حيث يتاح للنزلاء فرصة الاسترخاء والتمتع بقضاء وقت مميز في واحدة من أجمل الشواطئ الرملية بالمنطقة. يتوفر الشاطئ بكراسي تشمس ومظلات ومناشف، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بمختلف رياضات المياه مثل الرياضات المائية، والغطس، وركوب الأمواج. كما يوفر منتجع مازدا العين السخنة الإمكانية للنزلاء الاستفادة من مجموعة من حمامات السباحة التي توفر دعوة للاسترخاء والتمتع بوقت الفراغ.

يحتوي منتجع مازدا العين السخنة على وسائل رفاهية فاخرة أخرى مثل المنتجع الصحى العالمي، الذي يوفر مجموعة من الخدمات، بما في ذلك المساج والعلاجات الجسدية والوجهية. يمكن للنزلاء أيضا الاستفادة من مركز اللياقة البدنية الخاص بالمنتجع والمسبح الداخلي للحفاظ على الرشاقة والرياضة أثناء الإقامة.

في ما يتعلق بالطعام، توفر قرية مازدا العين السخنة العديد من المطاعم والبارات التي تلبي الأذواق المختلفة، من المأكولات العالمية إلى الأطباق المحلية المصرية. يمكن للنزلاء الاستمتاع بوجباتهم في مطعم الشاطئ الأمامي أو الاستمتاع ببعض المشروبات والوجبات الخفيفة في بار الحمام.

تتميز موقع القرية أيضًا بكونه قريباً من العديد من المعالم القريبة، فمنطقة العين السخنة تشتهر بشعابها المرجانية الرائعة، ويمكن للنزلاء التوجه إلى رحلة بحرية لاستكشاف العالم البحري تحت الماء أو الاستمتاع بالغطس أو ركوب الأمواج. يقع المنتجع أيضًا بالقرب من العديد من المعالم الأثرية والثقافية، مثل مدينة العتبة الفرعونية ومدينة العبور.

في الخلاصة، تعد قرية مازدا العين السخنة ملاذًا فاخراً يوفر للنزلاء تجربة عطلة لا تنسى في مصر. بفضل شاطئها الخاص وحدائقها المورقة والمرافق الرائعة التي تتمتع بها، يمكن للنزلاء الاسترخاء والاستمتاع بأوقاتهم بأسلوب فاخر. إذا كنت تبحث عن الاسترخاء، المغامرة، أو الثقافة، فإن مازدا العين السخنة لديها شيء للجميع. لذلك، لماذا لا تخطط لقضاء عطلتك القادمة في هذه الوجهة الساحرة؟


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-197c82-3ad5.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632