منتجع مازدا شالية للبيع فى العين السخنة

شالية 3 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

3    2
رقم الإعلان: GB135985
4,171,596 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
4,171,596 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
29,172 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
143 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Sea View
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

تعُد مدينة العين السخنة في مصر واحدة من المنتجعات السياحية الشهيرة في البلاد، حيث يتجه الكثير من السياح والمقيمين في القاهرة خلال الفترة الصيفية إليها للاستمتاع بجمال الطبيعة والاستجمام على شواطئها الرملية البيضاء. ومن الأمور التي تزيد من جمال العين السخنة، وتجعلها من أكثر المناطق السياحية جاذبية، هو توفر العديد من الكمبوندات السكنية التي يمكن للسياح والمقيمين الإقامة فيها خلال فترات العطلات الصيفية.

من بين هذه الكمبوندات الرائعة، يأتي بالذهن مازدا العين السخنة، والذي يمثل واحداً من أفضل الخيارات لمن يتوجهون إلى المنطقة بحثاً عن الاستجمام والاسترخاء في إطار راقي يضمن لهم دخولاً إلى عالم من الرفاهية والقدرة على الاستمتاع بجميع الخدمات الفندقية التي تقدمها الكمبوندات الفاخرة.

ما يميز كمبوند مازدا العين السخنة بشكل خاص هو موقعه المتميز الذي يقع على بعد دقائق فقط من أشهر المعالم السياحية في العين السخنة، مثل منتجع بورتو السخنة وأكوا بارك، بالإضافة إلى توفير جميع الخدمات اللازمة لتلبية احتياجات الزائرين، فهو مجهز بجميع وسائل الراحة والترفيه مثل حمامات السباحة، المناطق الرياضية، المساحات الخضراء، وغيرها العديد من الخدمات الفاخرة.

يتكون كمبوند مازدا العين السخنة من عدد كبير من الوحدات السكنية الفاخرة المصممة بأحدث التصميمات العصرية، بالإضافة إلى توفير خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة، وتوفير خدمة الصيانة بأفضل الطرق الممكنة. ويتميز الكمبوند بإطلالات خلابة جداً للبحر، ويعد مثالياً للأزواج والأسر للإقامة فيه خلال فترة العطلات الصيفية للاستمتاع بعطلة رومانسية رائعة.

لذا، فإن كمبوند مازدا العين السخنة يعتبر خياراً جيداً لمن يرغبون في التمتع بالاسترخاء والرفاهية، ويمثل خياراً مشرقاً للزوار الذين يبحثون عن إقامة فاخرة تتميز بخدمات عالية المستوى وموقع استثنائي يجعل من الإقامة فيها تجربة لا تنسى.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1982f5-ed7.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632