مازدا العين السخنة

1 غرف شالية للبيع فى مازدا العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB134266
2,530,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
2,530,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,733 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
75 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تطل على:
تطل على حديقة
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

مازدا في مدينة العين السخنة: وجهة سكنية صحية متميزة لإشباع متطلبات ورغبات السكان

تعد مدينة العين السخنة أحد أهم وجهات السياحة العلاجية في مصر والمنطقة. تقع جنوب القاهرة وتشتهر بمياهها المعدنية الساخنة التي تمتاز بخصائص علاجية فريدة. تسعى رؤيتها المستقبلية لجعلها وجهة صحية وسياحية متميزة تجذب زواراً من مختلف أنحاء العالم.

يعد مشروع مازدا أحد أبرز وجهات الجذب السياحي والعلاجي في مدينة العين السخنة. يقع على مساحة 40 فدان ويضم مجموعة من وحدات سكنية وعلاجية متخصصة بمساحات واسعة وإطلالات ساحرة على المناظر الخضراء والمياه المعدنية.

يتميز مازدا بتصميمه المعماري المتناغم مع طبيعة وبيئة مدينة العين السخنة. يحتوي على مساحات خضراء واسعة وحدائق وبحيرات لخلق بيئة صحية ومعيشية صديقة للبيئة. يضم وحدات سكنية ومنشآت علاجية ورفاهية متطورة لإشباع جميع احتياجات ورغبات السكان بأفضل طريقة. يستخدم أحدث التقنيات للحفاظ على مستويات عالية من الجودة والاستدامة.

يوفر مازدا وجهة سكنية صحية متميزة في مدينة العين السخنة. يجمع بين متطلبات الراحة والجودة وإشباع تطلعات ورغبات سكانه بأفضل طريقة. يعزز من دور المدينة كوجهة سياحية وعلاجية متطورة. يضمن للسكان مستويات عالية من الرفاهية والراحة في بيئة بحرية وصحية ملائمة للاستشفاء والعناية.