مازدا العين السخنة شالية 91 متر للبيع

شالية للبيع فى مازدا - العين السخنة

 
رقم الإعلان: GB123988
3,700,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,700,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,659 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
91 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

يعد كمبوند مازدا بالعين السخنة في مصر من المشاريع العقارية الحديثة التي تم تطويرها في المنطقة. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفخم وموقعه المميز على البحر الأحمر، ويوفر العديد من المنازل الفاخرة التي توفر للمقيمين أسلوب حياة مريح وفاخر.

يتوفر في المشروع العديد من وحدات السكنية، بما في ذلك الشقق والفيلات والتاون هاوس، وتتوفر بمساحات مختلفة لتناسب احتياجات العائلات المختلفة. تتميز الوحدات السكنية بتصميمها الحديث والفاخر والتشطيبات العالية الجودة.

توفر المرافق والخدمات في كمبوند مازدا مستوى عاليًا من الرفاهية والراحة، حيث يتوفر في المشروع حمامات سباحة وصالات رياضية ومناطق خضراء ومناطق ترفيهية ومطاعم ومقاهي ومحلات تجارية ومدارس ومستشفيات.

يعد كمبوند مازدا فرصة مثالية للأفراد والعائلات الراغبين في الاستمتاع بالحياة الفاخرة والرفاهية في العين السخنة في مصر. كما تعد فرصة ممتازة للاستثمار في العقارات في مصر، حيث يوفر فرصة للحصول على عائد استثماري عالي ومضمون.

بشكل عام، يعد كمبوند مازدا بالعين السخنة في مصر فرصة ممتازة للأفراد والعائلات الراغبين في الحصول على منزل فاخر في بيئة مجتمعية متكاملة في مصر، حيث يوفر المشروع جميع وسائل الراحة والترفيه والأمان الذي يحتاجه الزوار والمقيمون.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-3b62-1fdc12-353e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632