مازدا العين السخنة شالية 80 متر للبيع

شالية 1 غرف للبيع فى مازدا - العين السخنة

1    1
رقم الإعلان: GB119283
3,288,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
3,288,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
41,100 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
80 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
1
عدد دورات المياه:
1
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Majada Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر في مصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة مريحة وسلمية بعيدًا عن صخب المدينة.

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفسيحة والأجنحة والفيلات. جميع الغرف مفروشة بأناقة ومجهزة بوسائل راحة حديثة مثل تكييف الهواء وأجهزة التلفزيون ذات الشاشة المسطحة وشرفات خاصة أو شرفات مع إطلالات على البحر المذهلة.

لدى Majada Ain Sokhna مجموعة متنوعة من خيارات الطعام ، بما في ذلك مطعم بوفيه يقدم المأكولات الدولية ومطعم المأكولات البحرية وبار بجانب المسبح. يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بصالة Shisha وبار الشاطئ أثناء أخذ المناظر الجميلة للبحر الأحمر.

يحتوي المنتجع على شاطئ خاص حيث يمكن للضيوف الاسترخاء والاستمتاع بالشمس. هناك أيضًا حمامات سباحة في الهواء الطلق ، وحمام سباحة للأطفال ، وجاكوزي. بالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن مساعي أكثر نشاطًا ، يوجد مركز للياقة البدنية ، وملعب تنس ، ومجموعة من أنشطة الرياضات المائية المتاحة.

تقدم Majada Ain Sokhna أيضًا مجموعة من علاجات وتدليك السبا لمساعدة الضيوف على الاسترخاء والاسترخاء. يتميز المنتجع الصحي بساونا وغرفة بخار وحوض استحمام ساخن.