مازدا تاون هاوس للبيع فى العين السخنة احدى مشاريع ايوان

3 غرف تاون هاوس للبيع فى مازدا العين السخنة

3    3
رقم الإعلان: GB108678
4,500,000 جنيه مصرى
القسم:
تاون هاوس / للبيع
السعر:
4,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
209 م2
مساحة المبنى:
163 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
2
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Sea View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Majada Ain Sokhna هو منتجع فاخر يقع على ساحل البحر الأحمر لمصر. إنها وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن إجازة سلمية ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة. يقع المنتجع في موقع رئيسي ، على بعد ساعتين فقط من القاهرة ، مما يجعله في متناول كل من السكان المحليين والسياح.

يقدم المنتجع مجموعة من خيارات الإقامة ، بما في ذلك الغرف الفسيحة والأجنحة والفيلات. تم تصميم جميع الغرف بأناقة ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة لضمان إقامة مريحة. الفيلات ، على وجه الخصوص ، مثالية للعائلات أو مجموعات من الأصدقاء لأنها تأتي مع غرف نوم متعددة وحمام سباحة خاص وحديقة.

واحدة من أبرز الأحداث في Majada Ain Sokhna هي شاطئها الخاص ، الذي يمتد أكثر من 1.5 كيلومتر. تم صيانة الشاطئ جيدًا ويقدم مجموعة متنوعة من الأنشطة المائية مثل الغطس والغوص والتزلج النفاث. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاسترخاء ، هناك الكثير من كراسي الشمس والمظلات المتاحة.

يحتوي المنتجع أيضًا على العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة ساخن ، وحمام سباحة للأطفال ، وحوض سباحة لا حصر له يطل على البحر الأحمر. تجمعات محاطة بخضرة خضراء ، مما يجعلها مكانًا مثاليًا