شالية 309 متر للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

4 غرف شالية للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB99898
12,515,400 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
12,515,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,502 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
309 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند مازارين الساحل الشمالي هو واحد من أحدث المشاريع السكنية في مصر والواقعة في منطقة الساحل الشمالي. تتميز هذه المنطقة بجمالها الطبيعي والمناظر الخلابة التي تجعلها مكانًا مثاليًا للإقامة والاستمتاع بالحياة.

يتميز كمبوند مازارين بتصميم عصري وفريد من نوعه ويتضمن الكثير من الخدمات والمرافق الترفيهية التي تجعل من المكان مثاليًا للعيش. يحتوي الكمبوند على شاطئ خاص ، حمامات سباحة ، ملاعب رياضية ، نوادي صحية و مساج ، و استراحة خاصة ، ومناطق مخصصة للشواء والعديد من الخدمات الأخرى التي تساعد على تحسين جودة الحياة.

تضم المجموعة عددًا من الوحدات السكنية المختلفة التي تتناسب مع الأذواق المختلفة و تلبي احتياجات المقيمين ، بدءاً من الشقق وصولاً إلى الفيلات فائقة الرفاهية. كل وحدات المشروع تتميز بتصميم عصري ومناسب لمن يزاولون حياة معاصرة وحيوية.

يقع كمبوند مازارين بالقرب من عدد من المعالم السياحية الشهيرة مثل الملاهي الترفيهية والمنتجعات الصحية ومتاحف الفن والأكواريوم ، مما يجعله مكانًا مثالياً للاستمتاع بالوقت الحر و الرفاهية.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكمبوند يوفر أيضًا خدمات الأمن الأكثر حداثة و مرافق الصيانة. كل هذه العوامل تجعل من مازارين كمبوندًا مثاليًا للراغبين في الاستثمار وبناء مستقبل مضمون في مصر.

باختصار ، يُعد كمبوند مازارين الساحل الشمالي مكانًا رائعًا للعيش والاستمتاع بحياة الرفاهية والاسترخاء. الفرصة متاحة اليوم للاستثمار في هذا المشروع للحصول على عائد جيد في المستقبل.