شالية 4 غرف للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

شالية 4 غرف للبيع فى مازارين - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB95816
12,515,400 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
12,515,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,502 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
309 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند مازارين الساحل الشمالى في مصر هو مشروع مشترك بين الحكومة المصرية وشركة الأستثمارات العالمية الكبرى لتطوير ساحل الشمالي في مصر. يقع المشروع في الجزء الشمالي من البحر الأطلسي، بين الجزر المتحدة والقارة الأفريقية. يسعى المشروع إلى تطوير الجزء الشمالي من الساحل المصري وإحداث تغييرات إيجابية في الجزء الشمالي من البحر الأطلسي.

يشمل المشروع تطوير المناطق الساحلية المحيطة بالجزء الشمالي من البحر الأطلسي، مثل مناطق السفر والسياحة، والحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة. يشتمل المشروع على بناء قرى ساحلية، وإنشاء مناطق سياحية، وإنشاء مرافق للسياحة البحرية والحركة البحرية، وإنشاء مناطق ترفيهية، وإنشاء أنشطة التجارة والصناعة، وإنشاء مناطق للصيد البحري. يطمح المشروع إلى تحقيق الاستثمارات الأولية والثانوية في المنطقة، وإحداث التغييرات الإيجابية التي ستحقق النمو الاقتصادي والاجتماعي.

يشمل المشروع أيضا تطوير الجزء الشمالي من الساحل المصري، مثل إنشاء الطرقات والمحطات الكهربائية والمحطات الحائط، وإنشاء المرافق الخاصة بالسفر والسياحة، وإنشاء المرافق الخاصة بالحفاظ على البيئة والتنمية المستدامة، وإنشاء المرافق الخاصة بالتجارة والصناعة.

تشكل المشروعات التي يطورها كمبوند مازارين الساحل الشمالى في مصر مصدرا رئيسيا للأرباح والإنفاق الحكومي، وتساعد على تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة.