شاليهات 177 متر للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

شالية للبيع فى مازارين - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB87660
7,239,300 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,239,300 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مقدمة:

توجد في الساحل الشمالي لمصر العديد من القرى السياحية الجميلة التي تجذب الكثير من السياح سواء من داخل مصر او من الخارج، ومن هذه القرى قرية مازارين التي تتميز بجمال طبيعتها وتصاميم شاليهاتها الفريدة.

معلومات عن قرية مازارين:

تقع قرية مازارين في الساحل الشمالي بالقرب من الكيلو 139 طريق الإسكندرية مطروح وتتميز بموقع رائع يطل على البحر المتوسط ويحدها من الجهة الغربية جبل الحلال.

تتميز قرية مازارين بتصاميم شاليهاتها الفريدة والتي تتماشى مع الطبيعة الخلابة للقرية، كما توفر القرية جميع الخدمات الاساسية المطلوبة للاقامة بها من مسابح وملاعب ومناطق ترفيهية للأطفال ومطاعم واسواق تجارية.

أيضاً، يمكن القيام بالعديد من الانشطة الرياضية وممارسة الرياضات المائية كالغطس وركوب الامواج وركوب الزوارب والتزحلق على الماء.

في القرية يمكن الاستمتاع بالشمس والبحر وقضاء الأوقات الجميلة والمريحة في وسط الطبيعة الخلابة.

وقد يشجع بعض الزوار على البقاء في مازارين لقضاء فترة الإجازة الصيفية بسبب جوها اللطيف وحرص مسئوليها على الرقابة الدائمة والأمن والأمان للزائرين.

خلاصة:

تتميز قرية مازارين بطرازها الفريد والمميز وموقعها السياحي المتميز في الساحل الشمالي لمصر. إن الجو المشمس والفردي وجمال الطبيعة يجعل زيارة هذه المنطقة تجربة استثنائية للاستمتاع بالبحر والشمس والراحة.