دبلكسات متشطبة للبيع فى مازارين

دبلكسات للبيع فى مازارين - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB87360
8,663,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,663,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,035 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
309 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 8,663,000
المقدم:
جنيه مصرى 5,000,000
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

منتجع مازارين الساحل الشمالى فى مصر هو منتجع فاخر ومتميز يقع فى أكثر المناطق الساحلية فضاءً فى مصر. يحتوى المنتجع على مجموعة من المرافق الرائعة والخدمات المتميزة من أجل تجربة رائعة لضيوفه.

يتميز المنتجع بأنه يضم عدداً كبيراً من الغرف والشقق الجميلة التى توفر مستوى من الراحة والأناقة بالإضافة إلى خدمات الغرف المتميزة. يضم المنتجع أيضاً مطعماً وباراً لاستكشاف الطعام المصرى المتميز. يحتوى المنتجع على مرافق رياضية مثل ملعب كرة قدم، ملعب تنس، ملعب جولف، وغيرها بالإضافة إلى وسائل الترفيه الأخرى مثل الحمام السباحة، الحمام الأطفال، والحمام الجاف.

يقدم المنتجع أيضاً خدمات السياحة الإضافية والخدمات التى تساعد على تجربة سياحية متميزة لضيوفه. يتوفر المنتجع بشكل دائم بأحدث الخدمات والمرافق للضيوف الذين يبحثون عن تجربة سياحية مميزة. يضم المنتجع أيضاً مركزاً للتسوق الذى يضم العديد من المحلات التى تبيع الأغراض التى تضيف إلى تجربة السياحة المميزة.

يقدم المنتجع أيضاً خدمات إضافية مثل خدمات السيارات الأجرة والخدمات المنزلية التى تضمن أن ضيوفه يستمتعون بأفضل الخدمات فى المنتجع. يقدم المنتجع أيضاً خدمات الحجز والخدمة الضيوف التى تساعد على تجربة سياحية متميزة لضيوفه.

منتجع مازارين الساحل الشمالى فى مصر هو منتجع فاخر ومتميز يوفر لضيوفه تجربة سياحية متميزة مع المرافق الرائعة والخدمات المتميزة. يوفر المنتجع أيضاً خدمات إضافية مثل خدمات السيارات الأجرة والخدمات المنزلية التى تضمن أن ضيوفه يستمتعون بأفضل الخدمات فى المنتجع.