شالية للبيع فى مازارين سيتى ايدج

شالية 3 غرف للبيع فى مازارين - الساحل الشمالى

3    
رقم الإعلان: GB75264
7,239,300 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,239,300 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

المزارين هو مجمع سكني حصري على شاطئ البحر يقع في الساحل الشمالي لمصر. تم تطوير المشروع من قبل شركة City Edge Developments ، وهو مصمم لتزويد السكان بتجربة معيشة فاخرة تجمع بين التطور والراحة الحديثة.

يمتد الكمبوند على مساحة 72 فدانًا ، يحتوي على 1200 وحدة من شاليهات وبنتهاوس وفيلات. يعكس التصميم المعاصر الجميل للوحدات اهتمام المطورين بالتفاصيل ، مما يجعل الوحدات جميلة وواسعة ومتجددة الهواء.

تفتخر المزارين بأحدث المرافق والمرافق التي تلبي احتياجات سكانها. يضم الكمبوند ثلاثة شواطئ خاصة ونادي ومنتجع صحي وسينما وحمامات سباحة متنوعة. مع المساحات الخضراء الشاسعة في المجمع ، سيتمكن السكان من الوصول إلى محيط جميل ، مما يساعد على نمط حياة مريح.

يوفر موقع الكمبوند في الساحل الشمالي إطلالات خلابة على البحر الأبيض المتوسط ​​، مما يضمن شعور السكان وكأنهم في منازلهم في جميع الأوقات. يقع بالقرب من مدخل منطقة أمواج ، ويوفر سهولة الوصول إلى العديد من المتاجر والمطاعم ومنافذ البيع بالتجزئة ، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والراحة.

تلتزم شركة City Edge Developments بتقديم مشاريع ذات مستوى عالمي توفر تجربة معيشية لا مثيل لها ، ولا تعد Mazarine استثناءً. لقد قاموا بدمج مفاهيم التصميم المبتكرة ، وأحدث التقنيات ، ووسائل الراحة على أعلى مستوى لإنشاء مساحات معيشة فاخرة تلبي نمط حياة متطور.

في الختام ، تعتبر مزارين بالساحل الشمالي من مصر واحدة من أكثر المشاريع السكنية تميزًا في البلاد. يوفر المجمع تجربة معيشية فريدة من نوعها مع وسائل راحة من الدرجة الأولى وتصميم معماري معاصر جميل. مع هذه الفخامة الرائعة ، تعد المزارين فرصة استثمارية جيدة في أحد أجمل المواقع في مصر.