شالية جاهز للاستلام للبيع فى الساحل الشمالى مازارين

شالية 4 غرف للبيع فى مازارين - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB73658
12,515,400 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
12,515,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,502 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
309 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

كمبوند مازارين الساحل الشمالى مصر هو بيت المستثمرين الذي يقع في الساحل الشمالي من مصر، على بعد حوالي 40 كيلومتر من الأسواق الرئيسية في العاصمة القاهرة. يشمل المشروع الأراضي المحاطة بالبحيرة الأزرق والشاطئ الذي يقع على بعد حوالي 5 كيلومتر من البحر المتوسط.

يشمل المشروع عددا من الوحدات السكنية المختلفة التي تتضمن شقق وشاليهات وفيلات ومنازل وأجنحة وعقارات تجارية. يتميز المشروع بالموارد الطبيعية الحيوية التي تشمل الأسماك الأزرق والطيور البرية والنباتات الطبيعية. يشمل المشروع أيضا مرافق مثل ملاعب الأطفال والمدارس والمستشفيات ومرافق الترفيه والتسوق.

يتميز المشروع بإمكانية الاستمتاع بخدمات السياحة المتعددة بما يتضمن السفر البحري والطيران والأنشطة البحرية والأنشطة الخارجية المختلفة. يتضمن المشروع أيضا مرافق السياحة التي تشمل المطاعم والفنادق والمراكز التجارية والمحلات التجارية والسوبر ماركت والمصانع والمتاحف.

يقع المشروع في منطقة مناطق السياحة الرائجة في مصر ويشمل عددا من المناطق الجغرافية المختلفة التي يمكن للسياح الاستمتاع بالأنشطة المختلفة والتسوق والتجول في المنطقة. يشمل المشروع أيضا عددا من المؤسسات الحكومية التي تضمن أنظمة الحماية والأمن والخدمات الصحية والتعليمية والخدمات المالية الخاصة بالمشروع. يقع كمبوند مازارين الساحل الشمالى مصر في منطقة ساحلية محيطة بالبحيرة الأزرق والشاطئ لذلك يمكن للسياح الاستمتاع بالطبيعة والتجول فيها.