شاليهات جاهزة للاستلام 309 متر للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

4 غرف شالية للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB54974
12,515,400 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
12,515,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,502 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
309 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Lake View
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مازارين الساحل الشمالى مصر هو أحد الأماكن الشهيرة للسياحة في مصر. يتميز منطقة مازارين بطبيعتها الخلابة والشاطئ الذي يطول بحوالي 140 كم من ساحل البحر المتوسط. يشتمل المنطقة على مجموعة متنوعة من المناظر الطبيعية الخلابة والمناظر الطبيعية الخضراء، كما يحتوي على عدد من الأماكن الأثرية الهامة.

في المنطقة الساحلية الشمالية من مازارين، يمكن التمتع بالطبيعة والترفيه المختلف. يمكن الذهاب للشاطئ للاستمتاع بالغوص والشواطئ الخلابة، كما يمكن التجوال في الأراضي الخضراء المحيطة بالشاطئ للاستمتاع بالهواء النقي والطبيعة الخلابة. يمكنك أيضا الاستمتاع بالرحلات البحرية المختلفة والمغامرات الطبيعية.

كما يحتوي منطقة مازارين على عدد من الأماكن الأثرية الهامة والتي تتضمن المتحف الأثري الشهير في المنطقة، والقلعة الصغيرة، والقلعة الكبيرة الموجودة في المنطقة التي تعود إلى الفترة الإسلامية المبكرة. يمكنك أيضا الذهاب للحجز الأثري الذي يحتوي على العديد من الأثار الأثرية.

إذا كنت تبحث عن المكان المثالي للاسترخاء والترفيه، فإن منطقة مازارين الساحل الشمالى مصر هي الخيار الأفضل لك. يمكنك الاستمتاع بالطبيعة والترفيه المختلف والأماكن الأثرية الهامة التي تجعل منطقة مازارين الساحل الشمالى مصر واحدة من أفضل الأماكن للسياحة في مصر.