شاليهات متشطبة غرفتين للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

2    
رقم الإعلان: GB53405
8,180,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,180,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
200 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تتمتع مازارين الساحل الشمالي في مصر بموقع فريد على شواطئ البحر الأبيض المتوسط. يقع المشروع في المنطقة الشمالية من الساحل الشمالي، ويوفر إطلالات خلابة على الشواطئ الجميلة والمناظر الطبيعية الساحرة.

يضم المشروع أكثر من 1300 فيلا وشقة فاخرة، وتختلف التصاميم والميزات بحسب احتياجات العملاء. يتميز المشروع بالطراز المعماري الحديث و الساحر، والميزات الفاخرة مثل النوافير وألعاب الوادي المائي والبحيرات الاصطناعية والحدائق الخضراء.

بجانب الخدمات الأساسية الكاملة القائمة في الموقع، يتميز المشروع بالعديد من المرافق الحديثة، مثل ملاعب التنس والجولف، وصالات الألعاب الرياضية، والمطاعم الفاخرة والمقاهي. كما تتوفر خدمات خاصة مثل خدمات الأطفال وخدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة.

يُعتبر مازارين الساحل الشمالي مكانًا مثاليًا للعائلات التي تبحث عن الراحة والاسترخاء، ويقدم مزيجًا مثاليًا من الخصوصية والراحة والرفاهية. كما يتمتع المشروع بموقع متميز على الساحل الشمالي المتوسطي، والذي يوفر للسكان السهولة في الوصول إلى العديد من المرافق والأنشطة الترفيهية المختلفة في المنطقة.

باستخدام التصميم الحديث والخدمات الفاخرة والمرافق الفريدة، يعد مازارين الساحل الشمالي وجهة رائعة بجمال الطبيعة وسحر الشاطئ، وهو مشروع يعكس ارتقاء مستوى الحياة والعيش الرفيع المستوى في مصر.