شقة متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى مازارين

شقة 3 غرف للبيع فى مازارين - الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB145236
10,096,878 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
10,096,878 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,878 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
247 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

تعتبر قرية مازارين الساحل الشمالي في مصر، واحدة من أفضل المنتجعات الساحلية في مصر، حيث تتميز بموقعها المميز على البحر الأبيض المتوسط، والتصميم العصري والفريد للوحدات السكنية والمرافق الرائعة التي تتوفر داخلها.

تتوفر في قرية مازارين الساحل الشمالي وحدات سكنية مختلفة، حيث تتضمن الشقق والفيلات المصممة بشكل حديث وفاخر، وتتراوح مساحاتها بين 100 و 400 متر مربع. كما تتوفر العديد من المرافق الفاخرة داخل المنتجع، بما في ذلك الحمامات السباحة الخاصة والمشتركة، والمناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي، وكذلك المناطق الخضراء الواسعة.

تتميز قرية مازارين الساحل الشمالي بالخدمات الفندقية الفاخرة التي تتوفر داخل المنتجع، حيث تتضمن الأنشطة الرياضية المختلفة والمرافق الصحية والسبا، وكذلك الأنشطة الترفيهية الخاصة بالأطفال.

بالإضافة إلى المرافق الداخلية المتوفرة داخل المنتجع، تتوفر في قرية مازارين الساحل الشمالي العديد من المرافق الخارجية. وتشتمل هذه المرافق على محلات البيع بالتجزئة والمطاعم والمقاهي، والمتنزهات الخضراء والمسارات الرياضية، وكذلك مراكز التسوق الحديثة.

تتميز قرية مازارين الساحل الشمالي بموقعها الاستراتيجي المميز، حيث تقع بالقرب من بعض الأماكن السياحية الشهيرة في مصر، مثل مدينة الإسكندرية والعلمين ومرسى مطروح. كما تتوفر خدمات النقل العام والخاص للوصول إلى المنتجع بسهولة.

إجمالًا، تعتبر قرية مازارين الساحل الشمالي في مصر، واحدة من أفضل الخيارات للباحثين عن الراحة والاستجمام في بيئة فاخرة، حيث تتوفر بها العديد من المرافق الرائعة والشواطئ الخلابة. كما تتميز بالموقع الاستراتيجي المميز والقرب من الأماكن السياحية الشهيرة في مصر. وتعتبر من المنتجعات الفاخرة التي توفر لزوارهالرفاهية والراحة الشاملة، وتعد خيارًا مثاليًا للعائلات والأزواج الباحثين عن الاستجمام والاسترخاء في جو هادئ وجميل على الساحل الشمالي لمصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ceb133-f98d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632