شقق 3 غرف للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

3 غرف شقة للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB144972
10,096,878 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
10,096,878 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,878 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
247 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

قع كمبوند مازارين في الساحل الشمالي المصري، وهو مشروع سكني فاخر يمتد على مساحة 180 فدانًا، يوفر للمقيمين الراحة والفخامة التي يستحقونها. تتميز التصميمات المعمارية في المشروع بالفخامة والأناقة وكل ذلك بالاستفادة القصوى من سحر البحر الأبيض المتوسط.

يضم كمبوند مازارين الساحل الشمالي العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، بدءًا من الشقق الصغيرة وصولاً إلى الفيلات الفاخرة والتي تمتلك كل وحدة إطلالة خلابة على البحر، وتم تصميمها بأفضل الخامات والتصميمات الحديثة لتوفير أفضل جودة للسكن.

يضم المشروع العديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع احتياجات السكان، بما في ذلك أرقى النوادي الصحية والرياضية، المطاعم والكافيهات، المسابح، المناطق التجارية والمناطق الترفيهية للأطفال. كما يوفر كمبوند مازارين الساحل الشمالي الحفاظ على الخصوصية والأمن التام للمقيمين، مما يجعله المكان المثالي للمسنتقين عشاق الرفاهية والخصوصية .

يعد مازارين الساحل الشمالي كمفهوم عقاري ثوري يجمع بين الأناقة والرفاهية والتصميمات الراقية، مما يجعله المكان المثالي للعيش والاستمتاع بكل مرافق السهل الشمالي.

وبالتالي، فإن كمبوند مازارين الساحل الشمالي هو خيار جيد للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن أفضل المجتمعات المتميزة ومنظمة البنية التحتية في مصر. يتميز المع بأفضل المرافق والخدمات، بالإضافة إلى مستوى عالي من الرفاهية، يجعل منه المكان المثالي لتجربة الحياة الفاخرة في الساحل الشمالي.