شقة بموقع متميز للبيع في مازارين

3 غرف شقة للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB144112
10,096,878 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
10,096,878 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,878 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
247 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

مازارين هي قرية ساحلية صغيرة تقع في الساحل الشمالي لمصر، وتتميز بجمال طبيعتها الخلابة ومياهها الزرقاء الصافية. وتعد قرية مازارين من أهم الوجهات السياحية في الساحل الشمالي، حيث تجذب الكثير من الزوار الباحثين عن الهدوء والإسترخاء في جو من الجمال والأناقة.

تتميز قرية مازارين بشواطئها الرملية الناعمة والتي تتمتع بالهدوء والسكينة، وتعتبر الشواطئ مثالية للسباحة والاستمتاع بالرياضات المائية المختلفة. كما يمكن للزوار الاستمتاع بالمشي على الشاطئ والتمتع بالمناظر الخلابة التي تحيط بالقرية.

توجد في قرية مازارين مجموعة متنوعة من المنتجعات والفنادق الفخمة التي توفر للزوار جميع وسائل الراحة والاسترخاء. وتتميز هذه المنتجعات بتصاميمها الأنيقة والمعمارية الفريدة، وتتوفر فيها جميع الخدمات والمرافق اللازمة لتوفير إقامة مريحة وممتعة للزوار.

تتميز قرية مازارين أيضاً بوجود العديد من الأماكن السياحية القريبة، مثل مدينة العلمين الجديدة وحديقة الحيوانات الوطنية ومتحف الحرب الذي يعرض العديد من القطع الأثرية من الحرب العالمية الثانية.

وتعد قرية مازارين مكاناً مثالياً للراغبين في الاسترخاء والاستمتاع بالطبيعة الخلابة والشواطئ الرملية الناعمة، وتعتبر وجهة مثالية للزوار الذين يرغبون في الهرب من ضوضاء المدن والاستمتاع ببعض الوقت في الهدوء والسكينة.