مازارين الساحل الشمالى شالية 205 متر للبيع

3 غرف شالية للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

3    3
رقم الإعلان: GB125937
8,384,500 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
8,384,500 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تاريخ الاستلام:
2026
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعتبر كمبوند مازارين الساحل الشمالى من أحدث المشاريع العقارية في مصر، والذي يتميز بموقعه الفريد على البحر المتوسط، ويتميز بأراضيه الواسعة والمساحات الخضراء الواسعة والمعالم السياحية البارزة.

ويتميز كمبوند مازارين بوجود وحدات سكنية مختلفة الأحجام والتصاميم، مثل فيلات مستقلة وشاليهات وشقق فاخرة، وتم تصميمها بأعلى مستويات الجودة والتصميم الحديث.

كما يشتمل المشروع على العديد من المرافق والخدمات الفاخرة التي تجعلها الخيار الأمثل للقيام بعطلة مثالية، مثل حمامات السباحة الكبيرة والمتعددة والشواطئ الرملية الجميلة والمناطق الترفيهية والرياضية.

وتتميز الشواطئ بالمياه النقية والرمل الأبيض الناعم، كما يوجد بها مراكز للغوص والغطس وركوب الزوارق وركوب الأمواج والكثير من الأنشطة الأخرى الترفيهية.

وتعتبر الفيلات المستقلة المشروع الرائد في الساحل الشمالي، وتتميز بتصميمها العصري والمنظر المذهل للبحر والمساحات الخضراء.

وتشمل خدمات المشروع أيضًا وجود مدارس ومستشفيات ومراكز تجارية ومطاعم ونوادي رياضية وملاعب جولف والمزيد من الخدمات التي تجعل من المكان المثالي للعيش والتمتع بأجازتك.

وتوفر شركة المصرية الكندية للإنشاء والتعمير التي تقف وراء مشروع مازارين خدمات مميزة في مجال التصميم والتطوير العقاري، وتتميز بخبرة عالية في مجال العقارات والبناء، وتضم فريقًا من المهندسين والمصممين المحترفين.

وبالنظر إلى الخدمات والمرافق الفاخرة التي تقدمها كمبوند مازارين الساحل الشمالي، يعد مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات والاستمتاع بالإقامة في فندق عالي الجودة على البحر المتوسط.