سيتى ايدج منازل مزدوجة للبيع فى مازارين

2 غرف منازل مزدوجة للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

2    5
رقم الإعلان: GB114321
22,500,000 جنيه مصرى
القسم:
منازل مزدوجة / للبيع
السعر:
22,500,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
290 م2
مساحة المبنى:
345 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

قوموا بالهروب إلى الجنة في قرية مازارين الساحل الشمالي مصر: نظرة عامة

إذا كنتم تحلمون بقضاء عطلة فاخرة في قلب الساحل الشمالي المصري الرائع، فلا تبحثوا عن مكان آخر سوى قرية مازارين. تقدم هذه القرية الساحلية الفاخرة جنة حقيقية لأولئك الذين يبحثون عن السلام والهدوء مع المناظر الطبيعية الخلابة والخدمة الممتازة.

منذ لحظة دخولكم المازارين، ستشعرون وكأنكم قد انتقلتم إلى عالم آخر. تطل عليكم الحدائق الغناء، المسابح النظيفة، والهندسة المعمارية الرائعة للقرية وتأسر قلوبكم. بمجرد وصولكم، سيستقبلكم الطاقم الودود بحرارة، ومن المؤكد أن تنسوا الضغوطات اليومية في الحال.

توفر قرية مازارين مجموعة متنوعة من أماكن الإقامة لتناسب جميع الأذواق والميزانيات. اختر من بين مجموعة من الغرف والأجنحة والفيلات، والتي تتميز جميعها بتصميمات عصرية وأثاث أنيق.

أثناء إقامتكم، ستقضون أيامكم تسترخون على الشاطئ وتأخذون نقعًا في مياه البحر الأبيض المتوسط الصافية. لأولئك الذين يفضلون الإثارة والمغامرة، تقدم القرية العديد من الأنشطة المائية والأنشطة الأخرى، بما في ذلك قوارب التجديف، الغوص، والغوص بالأنابيب.

إذا كنتم تشتهون الطعام الراقي، فسوف تعشقون خيارات تناول الطعام في قرية مازارين. توفر القرية مجموعة كبيرة من المطاعم التي تقدم أفضل أنواع الأطعمة المحلية والعالمية. استمتعوا بتناول وجبة غنية بالنكهات الرفيعة أو تناول يقظة سريعة في أحد مقاهي الشاطئ الكثيرة.

سوف تجدون الاسترخاء النهائي عند زيارة مركز العناية بالصحة والجمال في القرية. امنحوا أنفسكم علاجًا بتدليك أو العناية بالبشرة أو أي علاج فخم آخر، ودعوا المعالجين الموهوبين يجددون أذهانكم وأجسادكم وروحكم.

تعد قرية مازارين هي الوجهة المثالية لأي شخص يرغب في الهروب عن عجينة الحياة اليومية والاستمتاع بالجنة الحقيقية. إن المرافق الرائعة الخاصة بالقرية، المناظر الطبيعية الخلابة، والخدمة الاستثنائية، سوف تجعل إقامتكم ذكرى تدوم طويلاً، فاخرة، ولا يمكن نسيانها. قوموا بحجز إقامتكم في قرية مازارين اليوم واستمتعوا بأروع عطلة على الإطلاق!