شاليهات متشطبة 177 متر للبيع فى مازارين الساحل الشمالى

شالية للبيع فى مازارين - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB110043
7,239,300 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
7,239,300 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
40,900 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
177 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2024
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

يعد كمبوند مازارين الساحل الشمالي في مصر من أهم المشاريع السكنية التي تم إطلاقها مؤخراً، حيث يتميز بموقعه الاستراتيجي على البحر المتوسط وبيئته الطبيعية الجذابة وتصميمه الحديث الذي يلبي احتياجات العائلات والأفراد.

يتمتع كمبوند مازارين الساحل الشمالي بمساحة ٤٠٠٠٠٠ متر مربع بتصميم متطور ومريح، يضم العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والمنشآت التجارية، ولتحسين أسلوب الحياة وتحسين المعيشة، يمنح سكان كمبوند مازارين الوصول إلى مجموعة كاملة من وسائل الراحة والترفيه، وذلك بما يوفر لهم حياة مريحة ونوعية عالية.

يضم كمبوند مازارين الساحل الشمالي عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية الفاخرة المجهزة بأحدث التقنيات والأدوات المتطورة مثل الإنترنت غير محدود والمناظر الطبيعية الخلابة، والتي تتراوح بين الشقق والفيلات. حيث تبدأ الشقق من ٨٠٠ متر مربع وتصل إلى ١٥٠٠ متر مربع، فيما تتراوح الفيلات بين ٢٠٠٠ و٣٠٠٠ متر مربع وهي تجمع بين الفخامة والأناقة.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند مازارين الساحل الشمالي بتصميمها الفريد والرائع، حيث تتضمن كل وحدة سكنية مزايا وخصائص مختلفة تتناسب مع الأذواق والاحتياجات المختلفة للأفراد، مثل الرخام الفاخر والباركيه المصمم خصيصًا، والمطابخ المجهزة بأحدث الأجهزة الكهربائية العالية الجودة.

ومن أهم ميزات كمبوند مازارين الساحل الشمالي، هي موقعه الاستراتيجي في قلب الساحل الشمالي وهو منطقة تتمتع بحياة ليلية مجهزة تصميمها خصيصاً لجذب السياح والمسافرين، فكما نعلم أن الساحل الشمالي من أشهر الأماكن السياحية في مصر، فأذا كنت تعيش في كمبوند مازارين الساحل الشمالي فأنت ستكون في الوسط الحيوي للنشاط. ويقدم كمبوند مازارين الساحل الشمالي أيضًا خدمات فائقة الجودة للسكان، مثل المطاعم الجديدة والمتنوعة والأماكن الترفيهية والمناطق الخضراء.

بالإضافة إلى ذلك، يتمتع كمبوند مازارين الساحل الشمالي بنادرة المناظر الطبيعية الخلابة وسزيح تنظيم المساحات الخضراء، وهذا ما جعله مثالياً للاستثمار في سوق العقارات في مصر. فمن المتوقع أن يستمر الطلب على الخصائص العقارية في كمبوند مازارين الساحل الشمالي في الانتعاش بشكل كبير في السنوات القليلة المقبلة.

وفي النهاية، يمكن القول إن كمبوند مازارين الساحل الشمالي هو مشروع مثالي للسكن والاستثمار في مصر، حيث يلبي احتياجات العديد من الأفراد والعائلات، وهو مليئ بالخدمات والمرافق التي ستوفر للناس حياة كريمة وقيمة.