دوبلكس بموقع متميز للبيع في مازارين الساحل الشمالى

دبلكسات للبيع فى مازارين - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB106833
8,663,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
8,663,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
28,035 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
309 م2
إجمالى عدد الطوابق:
السعر:
جنيه مصرى 8,663,000
المقدم:
جنيه مصرى 5,000,000
تاريخ الاستلام:
2027
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 3 Sep 2023

مجمع مازارين الساحل الشمالي مصر: مجتمع فاخر على شاطئ البحر

يقع Compound Mazarine North Coast Coast Hovy ، وهو يقع على الشواطئ البكر في البحر الأبيض المتوسط ​​، وهو مجتمع فاخر على شاطئ البحر يوفر تجربة فريدة من نوعها لا مثيل لها. تم تصميم هذا التطور السكني الحصري لتلبية احتياجات الأفراد المميزين الذين يبحثون عن بيئة هادئة وهادئة ، وتحيط بها الجمال الطبيعي ووسائل الراحة الحديثة.

يقع المركب في قلب الساحل الشمالي ، واحدة من أكثر الوجهات المرغوبة في مصر ، والمعروفة بمياهها الكريستالية ، والشواطئ الرملية البيضاء ، والمناظر الطبيعية الخلابة. تعد المنطقة أيضًا موطنًا لبعض المنتجعات الأكثر شهرة في البلاد ، وملاعب الغولف ، وأماكن الترفيه ، مما يجعلها وجهة شهيرة لكل من السكان المحليين والسياح.

تم تصميم Compound Mazarine North Coast مصر لتزويد السكان بأسلوب حياة فاخر ومريح ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم. يتميز المجتمع بمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لأعلى معايير الجودة والفخامة.

الفيلات في مركب Mazarine North Coast مصر فسيحة ومصممة بأناقة ، مع نوافذ كبيرة توفر مناظر خلابة للبحر والمناظر الطبيعية المحيطة. المنازل أيضًا