شالية متشطب للبيع بالتقسيط في مارينا

2 غرف شالية للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB84281
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند مارينا الساحل الشمالي واحدًا من أرقى المجتمعات السكنية الموجودة في الساحل الشمالي في مصر. يوفر المجتمع تجربة عيش فريدة للسكان ، حيث يوفر لهم بيئة مريحة وآمنة ، بتصاميم معمارية حديثة ومساحات خضراء واسعة.

ويعتبر أحد أهم مميزات كمبوند مارينا الساحل الشمالي هو الفيلات والشقق الفاخرة المصممة بمساحات متعددة الأغراض. تتميز الفيلات بتصميم حديث يوفر للسكان مساحات معيشة واسعة ، ومطابخ مفتوحة ، وشرفات كبيرة توفر إطلالات خلابة على المناطق المحيطة. وتوفر الشقق ، من ناحية أخرى ، مجموعة متنوعة من الأحجام والتخطيطات لتلبية الاحتياجات المتنوعة للسكان.

كما يشمل المجتمع مجموعة من المرافق والخدمات للسكان ، بما في ذلك نادي صحي وسبا مجهز بأحدث التقنيات ، ومسابح ، وملاعب رياضية ، ومنطقة لعب الأطفال ، ونادي. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن المجتمع منطقة تجارية تضم مطاعم ومقاهي ومتاجر تتميز بالعلامات التجارية المحلية والدولية.

يقع كمبوند مارينا الساحل الشمالي في موقع استراتيجي في قلب الساحل الشمالي ، مما يوفر للسكان الوصول إلى مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق ، بما في ذلك مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات. كما يقع المجتمع بالقرب من المعالم الرئيسية والمعالم السياحية في المنطقة ، ويوفر بيئة عيش هادئة ومريحة بعيدًا عن صخب المدينة.

يوفر كمبوند مارينا الساحل الشمالي للسكان بيئة عيش فاخرة ومريحة ، بتصميمات حديثة ومرافق وخدمات عالية الجودة. يوفر مزيجًا مثاليًا من الفخامة والراحة ، وهو خيار مثالي للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن تجربة عيش عالية الجودة في الساحل الشمالي.

في الخلاصة ، يعد كمبوند مارينا الساحل الشمالي واحدًا من أرقى المجتمع


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-afcd9d-cda4.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632