شالية للبيع فى الساحل الشمالى مارينا

2 غرف شالية للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB83548
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

مارينا الساحل الشمالي: مجمع سكني فاخر وهادئ في مصر

مارينا الساحل الشمالي هو مجمع سكني فاخر وهادئ يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر. تم تصميم الكمبوند ليوفر نمط حياة مريح وفاخر لسكانه ، مع مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجاتهم.

تم تطوير مارينا الساحل الشمالي من قبل شركة إعمار مصر ، المطور العقاري المعروف في مصر. يغطي الكمبوند مساحة 1.1 مليون متر مربع ويضم مجموعة من الوحدات السكنية مثل الفيلات والتوين هاوس والشقق. الوحدات متوفرة بأحجام وتصاميم مختلفة ، بتصميمات حديثة وتشطيبات راقية.

من المميزات الفريدة لمارينا الساحل الشمالي تصميمها الفاخر والهادئ ، مع التركيز على خلق بيئة هادئة وفاخرة ليستمتع بها السكان. حرص المطورون على إنشاء مساحات مشتركة ووسائل راحة تلبي احتياجات أولئك الذين يبحثون عن نمط حياة فاخر وأنيق.

كما تقدم مارينا الساحل الشمالي مجموعة واسعة من وسائل الراحة لتعزيز راحة وملاءمة سكانها. يضم الكمبوند مجموعة من المرافق التجارية والترفيهية مثل منطقة تسوق ومطاعم ومقاهي وسينما. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من المرافق الرياضية مثل ملاعب التنس وكرة السلة ، بالإضافة إلى صالة رياضية ومسبح.

علاوة على ذلك ، تم تصميم مارينا الساحل الشمالي ليكون مجتمعًا ذكيًا ومستدامًا ، مع تقنية متقدمة وميزات صديقة للبيئة مدمجة في المشروع. يتميز المجمع بنظام الطاقة الشمسية ونظام إعادة تدوير المياه ونظام المنزل الذكي الذي يسمح للسكان بالتحكم في منازلهم عن بعد.

تقع مارينا الساحل الشمالي على ساحل البحر الأبيض المتوسط في مصر ، وهي منطقة جميلة وهادئة توفر مناظر خلابة ومجموعة من الأنشطة الترفيهية مثل السباحة وركوب القوارب والرياضات المائية. يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة من الطرق الرئيسية وهو وجهة شهيرة لمن يبحثون عن نمط حياة فاخر وهادئ.

في الختام ، مارينا الساحل الشمالي هو مجمع سكني فاخر وهادئ يوفر نمط حياة مريح وفاخر ، وتصميم هادئ وفاخر ، ومجموعة من وسائل الراحة لتحسين نوعية حياة ساكنيه. بفضل التكنولوجيا المتقدمة والمرافق المصممة بعناية والموقع المناسب ، تعد مارينا الساحل الشمالي مكانًا مثاليًا للاتصال بالمنزل في ساحل مصر على البحر المتوسط المذهل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b0aa5e-ce17.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632