شاليهات متشطبة غرفتين للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

شالية 2 غرف للبيع فى مارينا - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB81013
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعد كمبوند مارينا الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أكثر المجمعات السكنية المغلقة تميزًا والتي تتميز بموقعها الرائع على شاطئ البحر المتوسط. يتميز الكمبوند بوجود حوالي 3000 وحدة سكنية متميزة تتراوح بين الفيلات والشقق المريحة، ولديها العديد من المميزات الرائعة التي تجعلها وجهة رائعة لمن يبحثون عن المتعة والراحة.

تتمثل أهمية كمبوند مارينا في موقعه، بموقعه في الطريق الدائري على بعد 10 دقائق من مدينة العلمين الجديدة و 30 دقيقة من مدينة بورتو مارينا الجونة. بالإضافة إلى ذلك، يقع الكمبوند بالقرب من العديد من الفنادق الرائدة ومنتجعات شاطئ الساحل الشمالي.

تقدم الفيلات في كمبوند مارينا الساحل الشمالي إطلالات خلابة على البحر، وتتميز بتصميمات حديثة وأنيقة مع وجود حدائق خاصة وبرك سباحة للترفيه والاسترخاء. وتقدم الشقق الفاخرة إطلالات رائعة على البحر، وتتوفر بأحجام وتصميمات مختلفة تلبي جميع الاحتياجات.

يوفر كمبوند مارينا الساحل الشمالي العديد من المرافق الترفيهية للسكان، بما في ذلك ملاعب التنس، ملاعب الكرة الطائرة وصالات الألعاب الرياضية والمسابح والنوادي الرياضية. تم تصميم الكمبوند بطريقة تجعل السكان يشعرون بالراحة والاسترخاء من خلال العديد من الحدائق والمساحات التي يمكنهم الاستمتاع بها والاسترخاء فيها.

باختصار، فإن كمبوند مارينا الساحل الشمالي في مصر هو وجهة رائعة للعيش والاستمتاع بحياة مرفهة ومريحة، ويوفر للزوار والسكان مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية والترفيهية المتميزة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b0a764-cd0a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632