شالية غرفتين للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB65859
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

كمبوند مارينا الساحل الشمالى هو مشروع اقتصادي مبني على الساحل الشمالى من البحر الابيض المتوسط في مصر. يقع كمبوند مارينا الساحل الشمالى في الجزء الغربي من المملكة المصرية، على الحدود الشمالية من البحر الابيض المتوسط، ويشمل منطقة مساحتها حوالي 2،500 كيلومتر مربع.

يتألف كمبوند مارينا الساحل الشمالى من عدد من المشاريع الاستثمارية الكبيرة، بما في ذلك المشاريع السياحية والتأمينية والمشاريع الصحية والتعليمية والتجارية. يشمل المشروع أيضا بناء مدينة جديدة لتشغيل مشاريع الاستثمار الأخرى. يشتمل كمبوند مارينا الساحل الشمالى على العديد من المرافق التي ستحقق رغبات السياح والمسافرين والمشترين.

وأضافت السلطات المصرية أن المشروع سيكون مصدرا للأرباح الضخمة للمصريين، وسيعمل على زيادة الأرباح الإجمالية للمصريين وزيادة الأرضحة المصرية. كما سيسهم هذا المشروع في تطوير البيئة السياحية في الساحل الشمالى من البحر الابيض المتوسط، وفي تحسين أساليب الحياة السياحية في المنطقة.

يعتبر كمبوند مارينا الساحل الشمالى من أهم المشاريع الاستثمارية في المنطقة، وهو مشروع يحقق رؤى المصريين لتحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية. يسعى المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمنطقة، وإنشاء مزيج من المشاريع الاستثمارية المختلفة، وإنشاء مجتمعات سكانية سعيدة.