شاليهات متشطبة 120 متر للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB60998
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

مارينا الساحل الشمالى فى مصر هى واحدة من أهم الوجهات السياحية في البلاد. تقع في منطقة ساحلية من البحر الأبيض المتوسط، وتشمل المدن الشهيرة مثل الإسكندرية والإسماعيلية وبورسعيد. يوجد فيها الكثير من الأماكن التاريخية والأشياء التي يمكن القيام بها.

يوجد في مارينا الساحل الشمالى العديد من الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام كالأشجار الشهيرة والمتاحف والمتنزهات، وقلعة الإسكندر والمتاحف الحضارية والكنائس القديمة. يمكن للزائرين الاستمتاع بالخدمات السياحية المختلفة في المنطقة مثل المزارات والجولات البحرية والجولات الجوية. كما يمكن للمسافرين الاستمتاع بالطعام المحلي والفنون والحياة الليلية المثيرة.

أحد أكثر الأماكن السياحية المشهورة في مارينا الساحل الشمالى هو جزيرة دجلة، وهي جزيرة صغيرة محيطة بالشاطئ الذي يشهد إلى وجود الحياة البحرية الحيوية. يتمتع الزوار بالعديد من الأنشطة المختلفة في الجزيرة، مثل الشواء والصيد والغوص والسباحة والجولات البحرية. يمكن للزائرين الاستمتاع بالنظافة الطبيعية والطبيعة الخلابة في الجزيرة.

في النهاية، يوفر مارينا الساحل الشمالى العديد من الخدمات السياحية والأنشطة المختلفة للجميع. يمكن للزوار الاستمتاع بالطبيعة والتاريخ والثقافة المحلية، والاستمتاع بالطعام المحلي والحياة الليلية المثيرة. يشكل مارينا الساحل الشمالى واحدة من أفضل الوجهات السياحية في مصر.