شاليهات للايجار فى الساحل الشمالى مارينا

شالية للبيع أو للإيجار فى مارينا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB53762
11,500 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شاليهات / للبيع أو للإيجار
السعر الشهرى:
11,500 جنيه مصرى
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 21 Mar 2023

مارينا الساحل الشمالى مصر هو منطقة شاسعة ومتنوعة على الساحل الشمالى من مصر. انها تشمل الأراضي الشاسعة التي تحدها البحر الأحمر والبحر الابيض المتوسط. يقع مارينا الساحل الشمالى في ناحية الشمال من عاصمة مصر القاهرة. يشمل المنطقة المحيطة بها مدن عديدة مثل القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، الغربية، الشمالية، الجنوبية، الشرقية، الجنوبية، الشمالية، الشمالية الشرقية، الشمالية الغربية، الشرقية الشرقية، الشرقية الغربية والجنوبية الشرقية.

يشتهر مارينا الساحل الشمالى مصر بأجمل الشواطئ المصرية. لديها العديد من الشواطئ الرملية الخلابة التي تتميز بالطبيعة الخلابة والمناظر الخلابة الخلابة. يوجد في هذه الشواطئ العديد من المناطق الخلابة التي يمكن التجول فيها والاستمتاع بالطبيعة. يحتوي المنطقة على العديد من الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام مثل الأحداث الثقافية والتاريخية والطبيعية. يشمل ذلك المتاحف والمتنزهات والحدائق الطبيعية والمناطق الطبيعية الخلابة والأماكن التاريخية والثقافية.

يشمل مارينا الساحل الشمالى مصر أيضا العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والمحلات السياحية. يوجد فيها العديد من الفنادق والمطاعم التي تقدم الطعام المصري الشهي والطعام الدولي. يوجد في مارينا الساحل الشمالى مصر أيضا العديد من المناطق الخلابة التي يمكن التجول فيها والاستمتاع بالطبيعة. يشتمل المنطقة على العديد من الأماكن السياحية المثيرة للاهتمام مثل الأحداث الثقافية والتاريخية والطبيعية.