شاليهات للبيع فى مارينا

شالية للبيع أو للإيجار فى مارينا - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB34118
11,500 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شاليهات / للبيع أو للإيجار
السعر الشهرى:
11,500 جنيه مصرى
المساحة:
150 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تطل على:
Landscape
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 14 Mar 2023

مارينا الساحل الشمالي هي واحدة من أكثر المناطق السياحية المشهورة في مصر. تتميز بمناظر ساحرة، ويتوفر فيها العديد من الأنشطة الترفيهية والتسوق والإقامة الراقية. تقع مارينا الساحل الشمالي على بعد حوالي 135 كم إلى الشمال من القاهرة وتعد واحدة من أجمل المناطق السياحية في مصر. في هذه المقالة، سوف نتحدث بشكل مفصل عن ما تقدمه مارينا الساحل الشمالي من وسائل ترفيهية وسياحية.

1- الشواطئ:
يمكن الانغماس في الرمال الناعمة والمياه الشفافة الزرقاء والاستمتاع بأثر المناظر الطبيعية في الشواطئ الرائعة التي تحيط بالمنطقة. كما يوجد العديد من الأنشطة البحرية، مثل قيادة الزوارق وركوب الأمواج والغوص في الماء العميق.

2- المرافق الترفيهية:
تحتوي مارينا الساحل الشمالي على العديد من المرافق الترفيهية الشاملة، بما في ذلك ملاعب الجولف والنوادي الرياضية، بالإضافة إلى الحدائق والمسارات للسير وركوب الدراجات الهوائية.

3- الشوبينج:
يستطيع الزوار التسوق في المدينة الفاخرة والفنادق الراقية التي تحيط بمارينا الساحل الشمالي. تحتوي هذه المجموعة من الأماكن الفاخرة، على الكثير من الماركات والسلع الفاخرة، بما في ذلك المجوهرات الثمينة والأزياء الراقية.

4- الأنشطة الثقافية:
يحتوي المنتجع أيضًا على عدد من المتاحف الثقافية والمباني الأثرية التي يمكن للزائر استكشافها. وتتميز هذه الأنشطة الثقافية بإمكانية استكشاف المعالم الأثرية في المنطقة.

5- الإقامة:
تحيط بمارينا الساحل الشمالي عدد من الفنادق العالمية والمجمعات السكنية الراقية، فيما تتميز جميعها بالرفاهية والترف. وتوفر هذه الفنادق والمجمعات السكنية ما يلزم لإفساح المجال للراحة والاسترخاء والتمتع بمناظر البحر الجميلة.

في النهاية، تعد مارينا الساحل الشمالي بفضل هذه العوامل والأنشطة الرائعة والحديثة المتاحة هناك وجهة سياحية وترفيهية مثالية. تتمتع بكل شيء ما تحتاجه العائلة للاستمتاع بوقتها هناك، وهي تستحق التحقق منها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b42a1a-12c77.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632