فلل مستقلة 4 غرف للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB144696
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
ممتازة
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3 roles
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Right On The Road
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 16 Apr 2023

يعتبر كمبوند مارينا الساحل الشمالى من أهم المجمعات السكنية الفاخرة في مدينة الساحل الشمالي بمصر، ويوفر إطلالات خلابة على البحر ومنافذ عالمية المستوى. يعتبر هذا الكمبوند وجهة شهيرة للعائلات والسياح من مختلف أنحاء العالم.

يمتد المجمع على مساحة 455 فدانًا ويتألف من عدة أحياء مثل مارينا 5 ، و مارينا 4 ، و مارينا 3 ، ومارينا 2. كل حي له خصائص فريدة، يوفر خيارات سكنية متعددة مثل الفيلات والشاليهات والشقق.

أحد الخصائص الجذابة لمارينا الساحل الشمالى هو الشاطئ الجميل. يتميز المنتجع بمسافة شاطئية بطول 2 كم من الرمال الجميلة والبحر الصافي الذي يقدم مجموعة واسعة من الأنشطة المائية مثل الغوص وركوب الجت سكي والموز المائي وغيرها من الألعاب المائية.

كما يتمتع مارينا الساحل الشمالي بمجموعة من وسائل الترفيه مثل ملعب للجولف وملعب تنس وسبا ومركز لياقة بدنية. وهناك أيضًا العديد من المطاعم في الموقع تقدم المأكولات الشهية من جميع أنحاء العالم. يشتهر مارينا الساحل الشمالي بمشهده الليلي المزدحم ويوجد العديد من البارات والنوادي الليلية والصالات للاستمتاع للضيوف.

يقع المنتجع في موقع مثالي، مما يجعله متاحًا بسهولة من القاهرة والإسكندرية. ويعد مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بإجازة مريحة مع العائلة والأصدقاء.

في الخلاصة، يعتبر مارينا الساحل الشمالي كمبوند سكني فاخر يوفر مجموعة من وسائل الترفيه وخيارات السكن للضيوف. ويوفر إطلالات رائعة على البحر ونطاقًا واسعًا من الأنشطة الترفيهية. ويعد مكانًا مثاليًا للاستمتاع بالفخامة والراحة على الساحل الشمالي في مصر.