فلل 4 غرف للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

4 غرف فلل للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB144233
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
ممتازة
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3 roles
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Right On The Road
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 15 Apr 2023

تعتبر فلل 4 غرف للبيع في مارينا الساحل الشمالي في مصر خيارًا رائعًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الاستمتاع بحياة البحر والشواطئ الرائعة بالإضافة إلى الراحة والخصوصية. تتميز هذه الفلل بالتصميمات الفاخرة والمريحة والتشطيبات العالية الجودة، وتوفر للمقيمين جميع وسائل الراحة والترفيه في مكان واحد.

تقع فلل 4 غرف للبيع في مارينا الساحل الشمالي في موقع متميز على الساحل الشمالي لمصر، وتتميز بالإطلالات الخلابة على البحر والشواطئ الرملية الجميلة. وتتميز الفلل بتصميماتها الفريدة والعصرية، وتتضمن غرف نوم فسيحة وحمامات رائعة ومطابخ مجهزة بالكامل وصالات معيشة واسعة ومناطق لتناول الطعام.

تتميز الفلل في مارينا الساحل الشمالي بتشطيباتها العالية الجودة والمواد الفاخرة، مما يجعلها تبدو جذابة ومتطورة. تتميز الفلل أيضًا بمساحات خارجية فسيحة، بما في ذلك حدائق وشرفات ومسابح خاصة، والتي تتيح للمقيمين الاستمتاع بالطقس الجميل والإطلالات الرائعة.

توجد في مارينا الساحل الشمالي العديد من المرافق والخدمات التي توفر للمقيمين جميع وسائل الراحة والترفيه. وتشمل هذه المرافق الملاعب الرياضية والنوادي الصحية والمطاعم والمقاهي والمراكز التجارية والعديد من الأنشطة الترفيهية على الشواطئ الرائعة.

يعد شراء فلل 4 غرف للبيع في مارينا الساحل الشمالي في مصر خيارًا رائعًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في العيش في موقع رائع على البحر مع جميع وسائل الراحة والترفيه في مكان واحد. ومع الطقس الرائع والإطلالات الخلابة والتصميمات الفاخرة، فإن شراء فلل 4 غرف للبيع في مارينا الساحل الشمالي سيكون استثمارًا رائعًا في المستقبل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1af195-13.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632