فيلا بموقع متميز للبيع في مارينا الساحل الشمالى

فلل 4 غرف للبيع فى مارينا - الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB143009
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
ممتازة
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3 roles
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Right On The Road
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 12 Apr 2023

تعتبر الفيلات في مارينا الساحل الشمالي بمصر واحدة من أكثر العقارات السكنية الفاخرة والمرغوبة في السوق. وتتميز هذه الفيلات بتصاميم مختلفة ومساحات فسيحة وتشطيبات عالية الجودة.

توجد فيلا بموقع متميز للبيع في مارينا الساحل الشمالي بمصر، تتميز هذه الفيلا بتصميم فريد وموقع استراتيجي على الشاطئ الأبيض الرملي وتوفر إطلالات خلابة على البحر المتوسط.

تحتوي الفيلا على مساحات واسعة تشمل غرف نوم فسيحة وصالات معيشة واسعة ومطابخ مجهزة بأحدث المعدات والأجهزة الكهربائية. كما تتوفر بالفيلا حديقة خاصة وحمام سباحة وشرفات كبيرة تطل على البحر.

توفر مارينا الساحل الشمالي للسكان مجموعة واسعة من المرافق والخدمات الحديثة والفاخرة، مثل حمامات السباحة والنوادي الرياضية والمنتزهات والملاعب الرياضية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية. كما يتوفر بالمشروع حضانة ومدرسة ومركز طبي لتلبية جميع احتياجات السكان.

يتميز مشروع مارينا الساحل الشمالي بأمانه وأمانته، حيث يتميز بأحدث أنظمة الأمن والحراسة، ويوجد حراس أمن على مدار الساعة لضمان سلامة السكان وأمانهم.

يتميز مارينا الساحل الشمالي بموقعه المتميز والقريب من المناطق الحيوية في مدينة الإسكندرية، مما يسهل الوصول إلى المناطق الأخرى في المدينة. كما يقع الفيلا بالقرب من العديد من المطاعم والمحلات التجارية والمراكز الترفيهية.

إذا كنت تبحث عن فيلا فاخرة للبيع في مارينا الساحل الشمالي بمصر، فإن هذه الفيلا هي الخيار الأمثل. للحصول على مزيد من المعلومات حول الوحدات السكنية المتاحة وأسعارها وشروط الشراء، يمكنك الاتصال بوسيط عقاري موثوق به في المنطقة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c352f5-e859.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632