شاليهات للبيع فى مارينا, منتجعات North Coast

شالية 2 غرف للبيع فى مارينا - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB140426
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 11 Apr 2023

يقع كمبوند مارينا في الساحل الشمالي بمصر، وهو واحد من المشاريع العقارية الرائدة في المنطقة. يضم الكمبوند مجموعة من الوحدات السكنية الفاخرة بما في ذلك الفيلات والشاليهات والشقق، وتتراوح مساحتها بين 80 متر مربع و 300 متر مربع.

يتميز كمبوند مارينا بموقعه المتميز على الواجهة البحرية، وبوجود مرافق فاخرة مثل حمامات سباحة وملاعب تنس ومناطق للأطفال ومناطق للرياضات المائية والأرضية. كما تتميز القرية بوجود شواطئ رملية خاصة وواجهة بحرية رائعة.

تتوفر في كمبوند مارينا مجموعة واسعة من المرافق الفاخرة والخدمات، بما في ذلك مطاعم وكافيهات ومحلات تجارية ومناطق للترفيه والتسوق. كما تتوفر خدمات الأمن والحراسة على مدار الساعة لتوفير بيئة آمنة ومريحة للزوار والمقيمين.

تتميز شركة "تطوير مصر العقارية" المطورة لكمبوند مارينا بتوفير أفضل الخدمات للعملاء والمستثمرين، بما في ذلك خدمات الصيانة والدعم الفني والإدارة العقارية، كما تتميز الشركة بالتزامها بتوفير مجموعة واسعة من الخدمات الفاخرة للزوار والمقيمين في كمبوند مارينا.

يمكن زيارة موقع كمبوند مارينا أو الاتصال بوكيل العقارات للحصول على مزيد من المعلومات والتفاصيل حول الوحدات السكنية المتاحة والمرافق المتوفرة، وكذلك خيارات السداد والتمويل المتاحة. يعتبر كمبوند مارينا خيارًا مثاليًا للأفراد والعائلات الباحثين عن مكان للعيش أو الاستثمار في الساحل الشمالي في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b17811-cf7f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632