فيلا للبيع فى الساحل الشمالى مارينا

4 غرف فلل للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

4    4
رقم الإعلان: GB138932
14,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
السعر:
14,000,000 جنيه مصرى نقدا
حالة التشطيب:
ممتازة
مساحة الأرض:
1000 م2
مساحة المبنى:
180 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3 roles
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Right On The Road
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 10 Apr 2023

يعد كمبوند مارينا الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أفضل الأماكن التي تقدم خدمات الفاخرة والمنازل الرائعة، ويتمثل ذلك في المناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط وأشعة الشمس الدافئة طوال العام. كما يتوفر في المكان العديد من المرافق والخدمات التي من شأنها أن تجعل من إقامتك في المكان تجربة غير مسبوقة.

تتميز مساحة كمبوند مارينا بوجود منازل سكنية فاخرة ذات الأنماط العصرية والحديثة والمصممة خصيصًا لتلبية احتياجات السكان. تتنوع هذه الوحدات بين الشقق والفيلات بمساحات مختلفة، بما يتيح للعملاء الأماكن المناسبة التي تلبي احتياجاتهم الخاصة.

ويعد المكان مركزًا مشهورًا للترفيه والرياضات المائية، وذلك بفضل وجود العديد من المرافق المائية ومرافق الاستجمام الفاخرة مثل الالعاب والتزلج على الماء والرحلات البحرية.ومن المزايا الأخرى التي توفرها منطقة مارينا الساحل الشمالي للنزلاء هي وجود مرافق الترفيه العائلية، والمولات التجارية، والمطاعم العالمية ذات الجوائز هناك. يمكن أيضًا الوصول إلى مدارس ومراكز التسوق والمستشفيات في منطقة الساحل الشمالي.

ويمكن الاستمتاع بأيام الصيف في مارينا الساحل الشمالي في ملاعب الجولف المتوفرة، وهي الأماكن المثالية للقيام بنزهات باهرة في الهواء الطلق. بفضل الترتيبات التي تتميز بها المنطقة، يمكن لجميع السكان الاستمتاع بالجمال الخلاب والحياة الحضرية في مكان واحد.

باختصار، يتميز كمبوند مارينا الساحل الشمالي في مصر بوجود منازل فاخرة ومرافق فاخرة وخدمات أكثر من رائعة، وبالتالي، فهو خيار رائع للأفراد الذين يبحثون عن الاستقرار والرفاهية والأناقة في إقامتهم الدائمة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-c3883f-e86e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632