منتجع مارينا شالية للبيع فى الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB136869
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 9 Apr 2023

يعد كمبوند مارينا الساحل الشمالى في مصر واحدًا من أفخم المجتمعات السكنية والسياحية في المنطقة، حيث يضم مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق ذات التصميم الحديث، يتميز بموقعه على البحر الأبيض المتوسط.

يتكون كمبوند مارينا الساحل الشمالى من منطقتين رئيسيتين، المنطقة الأولى تحتوي على العديد من الفيلات الفاخرة بتصميمات متجانسة، والتي تحيط بها المناظر الطبيعية الخلابة بالبحر الأبيض المتوسط. أما المنطقة الثانية، فتضم مجموعة من الشقق الفخمة بمختلف الأحجام والتصميمات.

يقدم كمبوند مارينا الساحل الشمالى خدمات فاخرة للسياح والمقيمين، حيث يتواجد به مجموعة واسعة من المرافق السياحية والترفيهية والمنتجعات والنوادي الصحية، بما في ذلك المطاعم والكافيهات والمتاجر التجارية، بالإضافة إلى النوادي الرياضية والملاعب ومناطق الاسترخاء والترفيه. ولمن يبحث عن لحظات من الاسترخاء، يمكن الاستمتاع بمسبح خاص وإطلالة خلابة على مياه البحر الأبيض المتوسط.

يعتبر كمبوند مارينا الساحل الشمالى وجهة مثالية للعائلات والأزواج والأفراد الذين يبحثون عن الراحة والهدوء والرفاهية في مكان أنيق ومريح وآمن في الوقت نفسه. وبفضل موقعها الهامشي والمناظر الخلابة للبحر الأبيض المتوسط، فإن مكان كمبوند مارينا الساحل الشمالى يعتبر وجهةً شاطئية رائعة تعتمد عليها العديد من العائلات المصرية والأجانب كوجهة رئيسية لقضاء الإجازات الصيفية.

بالإضافة إلى الأنشطة الصيفية، يقدم كمبوند مارينا الساحل الشمالى خدمات عديدة على مدار العام بما في ذلك نوادي الرياضة والمراكز الصحية والنوادي الاجتماعية، كما يضم كذلك المدارس والحضانات والمستشفيات لمن يبحثون عن الخدمات الصحية والتعليمية الممتازة.

بشكل عام، يعد كمبوند مارينا الساحل الشمالى في مصر مكانًا جذابًا للغاية للسكن أو الإقامة لفترة من الوقت، حيث يوفر كل ما يحتاجه الزائرين والمقيمين من الراحة والترفيه والخدمات الحديثة، وبالتالي سيكون خيارًا رائعًا لمن يبحث عن الراحة والرفاهية في جو مناسب للعيش والاسترخاء.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b0c0cb-cec1.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632