مارينا الساحل الشمالى

2 غرف شالية للبيع فى مارينا الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB134685
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 6 Apr 2023

يقع كمبوند مارينا في الساحل الشمالي في مصر، وهو واحد من أكثر المجتمعات السكنية الفاخرة والمتطورة في المنطقة. يتمتع المشروع بموقع متميز على شاطئ البحر الأبيض المتوسط ​​ويضم العديد من المرافق والمرافق الحديثة التي تجعله مكانًا مثاليًا للحياة.

يوفر كمبوند مارينا للسكان والزوار مجموعة متنوعة من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفيلات والشقق الفاخرة التي تتميز بتصميمها الحديث والأنيق. وتتوفر في المنطقة أيضًا مجموعة متنوعة من المرافق والمرافق الحديثة، بما في ذلك المسابح الكبيرة والحدائق الخضراء والمناطق الترفيهية والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

تتميز المنطقة المحيطة بكمبوند مارينا بالجو الهادئ والراحة، مما يجعلها مكانًا مثاليًا للعائلات والأفراد الذين يبحثون عن الاسترخاء والاستجمام. كما تضم المنطقة أيضًا العديد من المرافق الضرورية مثل المدارس والجامعات والمستشفيات ومراكز التسوق والأماكن الثقافية.

يقدم كمبوند مارينا للسكان والزوار مجموعة من المرافق الفاخرة والحديثة، بما في ذلك الأمن والحراسة على مدار الساعة وخدمات الصيانة والنظافة والاستقبال والتسوق والترفيه. وتتوفر أيضًا خدمات الرياضة واللياقة البدنية، بما في ذلك الصالات الرياضية وملاعب التنس وملاعب الجولف والشواطئ الخاصة.

في الختام، يعتبر كمبوند مارينا في الساحل الشمالي في مصر واحدًا من أكثر المجتمعات السكنية الفاخرة والمتطورة في المنطقة. وتجعل الموقع المميز والتصميم الحديث للوحدات السكنية منه مكانًا مثاليًا للسكن والاستثمار في العقارات في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b24960-19c3d.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632