مارينا الساحل الشمالى شالية 120 متر للبيع

شالية 2 غرف للبيع فى مارينا - الساحل الشمالى

2    2
رقم الإعلان: GB125767
القسم:
شاليهات / للبيع
نوع المصيف:
شاليه
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
120 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 1 Apr 2023

Marina North Coast Legypt هو مجمع فاخر يقع على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​في مصر. يمتد المجمع أكثر من 1000 فدان وهو موطن لمجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والمناطق التجارية والمرافق الترفيهية. المركب هو وجهة شهيرة لأولئك الذين يبحثون عن عطلة فاخرة ومريحة أو إقامة دائمة.

تتراوح الوحدات السكنية في مصر مارينا الشمالية من الشقق إلى الفيلات ، وكلها مصممة مع أنماط حديثة وأنيقة. تتوفر الشقق بأحجام وتخطيطات مختلفة ، تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم. الفيلات ، من ناحية أخرى ، متوفرة في أنماط مختلفة ، بما في ذلك الحديثة والبحر الأبيض المتوسط ​​والعربية.

يضم المجمع أيضًا مناطق تجارية ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمقاهي ومحلات السوبر ماركت. تقدم مراكز التسوق في Marina North Coast مصر مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الدولية والمحلية ، مما يجعلها وجهة مثالية لعشاق التسوق. توفر المطاعم والمقاهي في المجمع مجموعة متنوعة من المأكولات ، بما في ذلك المصرية والإيطالية والآسيوية.

مارينا نورث كوست مصر هي أيضًا موطن لمجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك ملعب للجولف وحديقة مائية وسينما. تم تصميم ملعب الجولف من قبل مصمم ملعب الجولف الشهير ، بيتر هاردين ، ويعتبر أحد أفضل ملاعب الغولف في


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-ae67f9-cb3c.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632