مارينا وادى دجلة العين السخنة عقارات للبيع في مصر

شالية 4 غرف للبيع فى مارينا وادى دجلة - العين السخنة

4    2
رقم الإعلان: GB133134
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 5 Apr 2023

بسم الله الرحمن الرحيم

يعد كمبوند مارينا وادي دجلة في العين السخنة بجمهورية مصر العربية أحد أفخم الوجهات السياحية والسكنية في البلاد، فهو يجمع بين جمال الطبيعة والخدمات الفندقية الفاخرة والحفاظ على الخصوصية والأمان.

يقع كمبوند مارينا وادي دجلة في منطقة العين السخنة الشرقية، على بعد 150 كيلومترًا جنوب القاهرة، ويمتد على مساحة 6 ملايين متر مربع، مكونًا من 19 قرية راقية وحيث يوجد ملاعب للأطفال، برك سباحة، ملاعب كرة القدم والتنس وأندية اللياقة البدنية وسوبرماركت وفيها بوابات وكاميرات مراقبة طوال الوقت.

يتميز كمبوند مارينا وادي دجلة بتصميمه الفاخر والحديث، حيث تم تصميم الفيلات والشقق بأحدث التقنيات العالمية وبأسلوب فريد يضع في الاعتبار الراحة والتميز في كل التفاصيل، ويتميز الكمبوند بوجود العديد من المرافق والخدمات المثل السبا والمسابح والكافيهات والمطاعم والأندية الليلية، بالإضافة إلى مراكز التسوق والملاعب الرياضية.

يُعتبر كمبوند مارينا وادي دجلة في العين السخنة هو مكان مثالي للتمتع بأجواء البحر الصافي والاسترخاء في بيئة فاخرة ومريحة، ويوفر للسكان المقيمين بأسلوب متميز من الحياة الرفاهية والسعيدة في جو يسمح لهم بالاستمتاع بالحياة بطريقة فاخرة ورحبة.

في النهاية، يعد كمبوند مارينا وادي دجلة في العين السخنة بجمهورية مصر العربية وجهة سياحية مميزة وجذابة للتمتع بجمال البحر الصافي والطبيعة الخلابة، إلى جانب التميز في الخدمات الفندقية والراحة التي يوفرها للسكان المقيمين به، كما يتميز بالموقع الاستراتيجي والقريب من العديد من المعالم السياحية، مما يجعله وجهة سياحية وسكنية ممتعة وجذابة للعائلات والأفراد.