شالية بموقع متميز للبيع في مارينا وادى دجلة

4 غرف شالية للبيع فى مارينا وادى دجلة العين السخنة

4    2
رقم الإعلان: GB105850
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
205 م2
رقم الطابق:
3
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Pool View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

Marina Wadi Degla Ain Sokhna هو مركب سكني فاخر يقع في عين Sokhna ، مصر. يقع المركب على ساحل البحر الأحمر ، على بعد حوالي 120 كم شرق القاهرة ، ويوفر منظرًا لالتقاط الأنفاس والجبال المحيطة.

تم تصميم المجمع لتلبية احتياجات سكانه وزواره ، مع مجموعة واسعة من وسائل الراحة والخدمات المتاحة. تأتي الوحدات السكنية في المجمع بأحجام وتصميمات مختلفة ، بدءًا من الاستوديوهات إلى الفيلات ، لتناسب احتياجات وتفضيلات الأفراد والأسر المختلفين.

يتميز المركب بمرسى يمكن أن يستوعب ما يصل إلى 300 قارب ، مما يجعله وجهة مثالية لعشاق القوارب. تم تجهيز المرسى بجميع المرافق والخدمات اللازمة ، بما في ذلك محطات الوقود وخدمات الصيانة وخدمات تأجير القوارب.

بالإضافة إلى المرسى ، يوفر المجمع مجموعة من المرافق الترفيهية ، بما في ذلك حمامات السباحة والمنتجع الصحي وصالة الألعاب الرياضية وملعب تنس. يحتوي المركب أيضًا على شاطئ خاص ، والذي يمكن الوصول إليه للسكان والزوار.

تم تصميم المركب مع مراعاة الاستدامة ، مع التركيز على تقليل استهلاك الطاقة وتقليل التأثير البيئي. تم تصميم المباني الموجودة في المركب لتكون موفرة للطاقة ، مع ميزات مثل الألواح الشمسية وعالية